رسمات مكياج عيون خليجي تناسب عبايتك في سهرات رمضان 2021

رسمات مكياج عيون خليجي اختاريه في سهرات رمضان 2021 من وحي اطلالات النجمات الخليجيات اللواتي يحرصن على انتقاء اجمل رسمات المكياج القوي والبراق بأساليب ملفتة ومشرقة لجعل عينيك محط انظار الجميع،  فلا بد من اختيار رسمات مكياج عيون خليجي بتدرجات كلاسيكية أو ملونة.

واكبي من خلال الصور، طريقة وضع رسمات مكياج عيون خليجي تناسب عبايتك في سهرات رمضان 2021 لتتألقي بأسلوب النجمات بأجمل هذه الصيحات الجمالية البارزة.

رسمات مكياج عيون خليجي برونزي

رسمات مكياج عيون خليجي برونزي من وحي بلقيس فتحي

رسمات مكياج عيون خليجي اختاريه من وحي اطلالات النجمة بلقيس فتحي مع التدرجات البرونزية الفاتحة التي تغمر الجفون العليا للعينين بطريقة تصل الى حدود الحواجب. واللافت عند تطبيق هذا المكياج، اختيار خطوط الايلاينر السائلة والرفيعة بخطوط بارزة على كامل الجفون العليا مع اختيار الأقلام السوداء بموازاة الجفون السفلى أيضاً لجعل إطلالاتك استثنائية وفي غاية الجرأة. ولا تتخلي عن تطبيق رسمات مكياج عيون خليجي بظلال برونزية براقة تغمر الجفون العليا للعينين مع خطوط الايلاينر السوداء المسحوبة من حدود الجفون العليا بشكل مجنح ومسحوب الى الخارج. ومع هذا المكياج يمكنك تطبيق بأسلوب بلقيس فتحي الوان احمر الشفاه القوي والداكن مع التموجات الاومبريه على الجهة الخارجية للشفاه، بالإضافة الى الكونتور الكريمي البارز بخطوط داكنة على الشفاه.

رسمات مكياج عيون خليجي مع الايلاينر

رسمات مكياج عيون خليجي بأسلوب الجميلة أمل العوضي

ولا تتخلي في سهرات رمضان 2021 عن طريقة وضع رسمات مكياج عيون خليجي بأسلوب الجميلة أمل العوضي مع تمرير الظلال البرونزية القوية على الجفون العليا للعينين، بطريقة مدموجة مع التدرجات الترابية المات التي تبرز من الجهة الخارية للعينين، الى جانب خطوط الآيلاينر المجنحة والمسحوب الى الأعلى بطرق عصرية لجعل ملامح عينيك أوسع وأكثر جاذبية. كما اختاري رسمات مكياج عيون خليجي تناسب عبايتك بأسلوب النجمة احلام من خلال التدرجات الترابية البارزة على الجفون العليا للعينين لتطبيقها مع الظلال الفضية، الى جانب تحديد رسمات العينين السفلى بخطوط الآيلاينر السوداء الرفيعة للحصول على نظرة ساحرة.

رسمات مكياج عيون خليجي ملون

رسمات مكياج عيون خليجي وملون على طريقة مهيرة عبد العزيز

ولا غنى في سهرات رمضان 2021 عن تطبيق رسمات مكياج عيون خليجي ملون من وحي اطلالات مهيرة عبدالعزيز. فقومي بتمرير التدرجات الزرقاء القوية بأسلوب بارز على الجهة الداخلية للجفون وصولاً الى الحواحب، مع دمج هذه الظلال بالتدرجات البيج الساحرة على الجهة الخارجية للعينين، الى جانب تمرير الوان احمر الشفاه المرجاني اللماع لجعل مكياجك مشرق وساحر.