أبرز إطلالات فيكتوريا بيكهام الجمالية في عيد ميلادها

إطلالات فيكتوريا بيكهام الجمالية أنثوية وكلاسيكية في الوقت ذاته، وتعودنا على رؤية الاختيارات ذاتها خلال السنوات الأخيرة. وبمناسبة عيد ميلادها الـ47 اليوم، جمعنا لك أبرز إطلالات الجمال التي اعتمدتها مصممة الأزياء البريطانية فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham في الفترة الأخيرة.

بدأت فيكتوريا مشوارها الفني في التسعينات مع فرقة Spice Girls التي كانت من ضمن قائمة فرق الفتيات الأكثر مبيعاً على الإطلاق. كما أنها شاركت في العديد من الأفلام الوثائقية والبرامج الواقعية مثل Being Victoria Beckham، The Real Beckhams، وغيرها الكثير أيضاً.

وبالطبع، أصبح اسم فيكتوريا بيكهام اليوم لامعًا في عالم الأزياء والجمال، حيث أنها أصبحت رائدة أعمال شهيرة وأيقونة أساسية في هذا المجال بالتحديد.

في عيد ميلادها الـ47.. إطلالات فيكتوريا بيكهام الجمالية

فيكتوريا تختار المكياج السموكي بأروع الطرق المثالية

إطلالات مكياج أنثوية

عودتنا فيكتوريا خلال السنوات الأخيرة على اعتماد إطلالات مكياج بأسلوب واحد تميزت به عن غيرها. ابتداءً من البشرة، تحب فيكتوريا اعتماد المكياج ذات التغطية القوية والمناسبة لإخفاء جميع العيوب، وتركز على لمسة الكونتور حول أطراف الوجه مع البلاشر الخفيف على الخدود والهايلايتر المضيء في الأماكن المحددة بأسلوب طبيعي أكثر.

 ألوان أحمر الشفاه النيود المفضلة لديها

ولمكياج العيون، تعشق فيكتوريا المكياج السموكي لكن بأسلوبها الخاص، وهو في غاية الأنوثة والجاذبية. إلى جانب درجات اللون الأسود الخفيفة، تضيف لمسة من الألوان الترابية إليها، مع الرموش الطبيعية الطويلة والأنثوية أيضاً. وفي كل مرة، تختار هذا المكياج بأسلوب مختلف يليق بها للغاية.

وبالنسبة إلى ألوان أحمر الشفاه، يمكنك رؤية عشقها الأبدي لدرجات النيود الطبيعية الفاتحة والقريبة إلى لون بشرتها، ولا بد من إضافة لمسة اللمعان إليها أيضاً. وطوال السنوات الأخيرة، لم تعتمد فيكتوريا إلا الدرجات الطبيعية هذه.

تسريحات شعر جذابة

أروع إطلالات فيكتوريا بيكهام الجمالية

أما بالنسبة إلى تسريحات الشعر، فتفضل فيكتوريا دائماً التسريحات الجذابة والأنيقة التي تجعل جميع إطلالاتها أجمل بمراحل عديدة. ومن التسريحات المفضلة لدينا تسريحة ذيل الحصان المنخفضة والرخوة بأسلوب أنيق للغاية مثلما ترين بالصور. وهناك تسريحة كعكة الشعر المنخفضة أيضاً التي تناسبها للغاية وتليق بشخصيتها.