نصائح للحصول على مكياج طبيعي وخفيف في رمضان 2021

نصائح للحصول على مكياج طبيعي وخفيف في رمضان 2021 يجعل إطلالتك رائعة. فالحصول على هذه الإطلالة الطبيعية عليك إتباع خطوات بسيطة قبل تطبيق مستحضرات المكياج، مما يجعل اطلالة وجهك جذابة وناعمة، فإليك نصائح للحصول على مكياج طبيعي وخفيف في رمضان 2021.

تحضير البشرة يجعل مكياجك رائع وخفيف وغير متكتل

نصائح للحصول على مكياج طبيعي وخفيف في رمضان 2021

  • تحضير البشرة
  • إخفاء الهالات السوداء
  • تطبيق ظلال العيون بألوان هادئة
  • تطبيق أحمر الشفاه بألوان هادئة
  • تغيير إسفنجة المكياج

تحضير البشرة

الحصول على مكياج طبيعي يبدأ عن طريق تنظيف البشرة وتقشيرها لإزالة خلايا الجلد الميتة. فتقشير البشرة خطوة أساسية لمنع تكتل المكياج، وللحصول على بشرة صافية ونضرة. كذلك وضع كريمات مرطبة قبل بدء المكياج بوقت قليل (ربع ساعة على الأقل) يساعد على ترطيب البشرة وتحسين مظهرها.  

إخفاء الهالات السوداء

الحصول على مكياج طبيعي يدفع أغلب النساء الى إخفاء العيوب الموجودة على الوجه وذلك عن طريق تطبيق الكونسيلر الذي يعمل على إخفاء الهالات السوداء والعيوب الأخرى إذا وجدت، لذلك اختاري لون أفتح بدرجتين من لون بشرتك للحصول على مكياج طبيعي وخفيف.

تطبيق ظلال العيون بألوان هادئة

الحصول على مكياج طبيعي يجعل أغلب النساء اختيار ألوان هادئة وطبيعية من ألوان ظلال العيون فالألوان الترابية هي الأكثر رواجاً هذا العصر، كذلك تطبيق اللون الخوخي على الجفون العليا يساعد على الحصول على إطلالة طبيعية ورائعة، فاختاري هذه الألوان الهادئة في رمضان 2021 وتمتعي بإطلالة طبيعية مميزة.

تطبيق أحمر الشفاه بألوان هادئة

الحصول على مكياج طبيعي وخفيف يدعو أغلب النساء الى إختيار ألوان ترابية مثل اللون النيود لأحمر الشفاه، وذلك  للحصول على مكياج خفيف في رمضان 2021.

 تغيير إسفنجة المكياج

الحصول على مكياج طبيعي يرغم النساء على الإهتمام بالمستحضرات التي تستخدمها للحصول على إطلالة رائعة، لذلك فإن تنظيف إسفنجة المكياج بشكل دائم يجعل مكياجك طبيعي وخفيف وبعيد عن التكتل على البشرة.