صور اطلالات شام الذهبي الجمالية بمكياج ناعم في حفلات ارتباطها الثلاث

خطوبة شام الذهبي للمرة الثالثة لفتت انظار الجمهور ليس بكونها المرة الثالثة التي ترتبط فيها عاطفياً وتحتفل بهذه المناسبة، انما لإصرارها على الظهور بإطلالات جمالية ناعمة تليق بعمرها الشبابي وملامحها الرقيقة بهذه المناسبات، فدعونا نلقي نظرة على أبرز اطلالاتها الجمالية التي تميزت بها خلال فترات ارتباطها الثلاث، أي بزيجتها الأولى، ثم خطوبتها الثانية والثالثة.

اطلالة شام الذهبي في خطوبتها الثالثة

شام الذهبي، ابنة النجمة السورية أصالة نصري، تصدرت السوشيال ميديا في اليومين الفائتين بعد اعلان خطوبتها للمرة الثالثة، فاحتفلت بخطبتها من الشاب أحمد هلال ضمن أجواء رومانسية وعائلية، وكان لافتاً اعتماد شام الذهبي إطلالة جمالية بغاية النعومة في الحفل.

 اطلالة شام الذهبي الجمالية في حفل خطوبتها قبل يومين

واطلت شام من خلال الصور المتداولة في حفل خطوبتها قبل يومين بمكياج ترابي ناعم أضاء على جمالها الطبيعي ومرحلتها العمرية مع الفستان الأبيض الكلوش، ونسقت معه تسريحة شعر بغاية البساطة من خلال اعتمادها على تسريحة شعر الكعكة الناعمة جدا وبدون أي اكسسوارات او اضافات والتي جاءت بالغرّة المشدودة والمسحوبة مع لوك الشعر.

وفي صور أخرى، ظهرت شام الذهبي مع خطيبها الذي طلب يدها بشكل رومانسي، بإطلالة ناعمة جداً حيث بدت بدون مكياج مع بشرتها النضرة  وشعرها البني المنسدل على أكتافها، وهي اطلالة لاقت استحسان الجمهور بكون جاءت طبيعية وغير متكلفة على الرغم من أن اللحظة كانت مصيرية وحاسمة لشام الذهبي.

اطلالة شام الذهبي في حفل خطوبتها السابقة

شام الذهبي سبق وأن ارتبطت ايضا في شهر يوليو 2020 بالطبيب معتز نصير واحتفلت بخطوبتها منه وسط اجواء عائلية الى ان علاقتهما انتهت بعد اسابيع قليلة من اعلان خطوبتهما لأسباب غير معلنة.

شام الذهبي في حفل خطوبتها الثانية من معتز نصير حيث اطلت بإطلالة ناعمة

شام الذهبي تميّزت ايضا بحفل خطوبتها الثانية بإطلالة جمالية بغاية النعومة حيث اختارت المكياج الترابي الهادئ مع تسريحة الشعر المنسدل بالخصلات المجعدة قليلا الى جانب ارتدائها ملابس بستايل ناعم بسروال بيج وقميص أبيض، مبتعدة تماما عن الإطلالة الجمالية القوية او المبهرجة بمكياج قوي وتسريحات شعر معقدة.

اطلالة شام الذهبي الجمالية بزواجها الأول

في سبتمر 2014، احتفلت شام الذهبي بزواجها على رجل الأعمال المصري احمد جوهر والذي انفصلت عنه بعد حوالي 3 أعوام.

شام الذهبي مع والدتها في حفل زواجها الأول

واختارت شام الذهبي خلال حفل زفافها الإطلالة بشكل ناعم، فظهرت بمكياج ترابي مع تسريحة الشعر المرفوع والطرحة الطويلة.

شام الذهبي التي تحبذ عادة المكياج الناعم في معظم اطلالاتها، لم تحد بالتالي في المناسبات السعيدة الشخصية لها عن هذا الستايل الذي يطبع شخصيتها وذوقها.

شاهدوا الصور، وهل تحبذون الإطلالات الجمالية الناعمة لشام الذهبي خلال احتفالها بالمناسبات الشخصية السعيدة لها وكان آخرها حفل خطوبتها؟