أبرز اطلالات النجمات الجمالية الملفتة في حفل جوائز البافتا عبر السنوات

إطلالات النجمات الجمالية التي شاهدناها في حفل جوائز البافتا عبر السنوات لا يمكن أن ننساها، خصوصاً مع تألق العديد منهن برسمات مكياج وتسريحات شعر بقيت محفورة في ذاكرتنا. وقبل ساعات من موعد حفل جوائز البافتا 2021، لا بد من الاطلاع على أبرز اطلالات النجمات الجمالية الساحرة والتي لا يمكن أن ننساها.

اليك من خلال الصور أبرز اطلالات النجمات الجمالية الملفتة في حفل جوائز البافتا عبر السنوات، فاختاري منها ما يعجبك.

اطلالات كيت ميدلتون الجمالية

اطلالات كيت ميدلتون بمكياج برونزي في حفل جوائز البافتا 2020

اطلالات النجمات الجمالية برزت في اطلالات الدوقة كيت ميدلتون التي تألقت في حفل جوائز البافتا عام 2020 بأجمل رسمات المكياج البرونزي البراق البارز على الجفون العليا للعينين، مع تمرير خطوط الايلاينر الرفيعة والمات من وسط الجفون لتوسيع سحبة العينين. وفي هذه الاطلالة اختارت الرفعة المنخفضة مع عدم شد الشعر من الامام بطريقة مترابطة وبارزة من ناحية الخصل الخلفية. كما لفتت اطلالات الدوقة كيت ميدلتون الجمالية الأنظار في حفل جوائز البافتا عام 2017 حين اختارت رسمات المكياج السموكي مع الظلال البراقة وتألقت بتسريحات شعر ملكية فاخرة مع الرفعة الملفتة والمسحوبة الى الخلف مع الغرة الجانبية العالية بكثير من الانوثة.

إطلالات النجمات بخطوط الايلاينر

اطلالات الجميلة Angelina Jolie بمكياج ساحر في حفل دوائز البافتا عام 2018

ومن أبرز اطلالات النجمات الجمالية الملفتة في حفل جوائز البافتا عبر السنوات، جمال Angelina Jolie بمكياج ساحر عام 2018 مع سحر خطوط الايلاينر السوداء العريضة والمجنحة على حدود الجفون العليا وتسريحات الشعر المرفوعة. كما لم تتخلى Margot Robbie عن خطوط الايلاينر السوداء الرفيعة على الجفون العليا للعينين من دون سحب الخطوط الى الاعلى، وطبّقت هذا النوع من المكياج مع البلاشر الزهري وحافظت على تسريحات الشعر المرفوع مع الخصلة العريضة والجانبية المنسدلة بكثير من النعومة على جهة واحدة.

اطلالات النجمات بالمكياج القوي

اطلالات Lily Collins الجمالية بمكياج قوي في حفل البافتا عام 2019

وخلال مواكبتنا لأبرز اطلالات النجمات الجمالية في حفل جوائز البافتا، لا يمكن الا أن نتذكر اطلالة الجميلة Lily Collins عام 2019 حين تألقت بمكياج ذهبي فاتح وبراق بطريقة منسقة مع ألوان احمر الشفاه المخملي المات مع الكونتور الكريمي المخملي. واختارت في هذه الاطلالة الرفعة المنخفضة مع الفرق الوسطي الطويل والخصل المسحوبة مع الشعر. ومن الاطلالات الجمالية التي بقيت محفورة في ذاكرتنا، اطلالة Laura Whitmore في حفل جوائز البافتا عان 2016، حين اختارت مكياج ذهبي فاتح مع التدرجات البرونزية، الى جانب احمر الشفاه البني الفاتح والكونتور الكريمي البارز بخطوط داكنة. كما تألقت Charlize Theron في العديد من الاطلالات الجمالية ولكن أبرزها كان جمالها عام 2020 مع اختيارها اجمل رسمات المكياج الزهري الفاتح والمناسب لبشرتها البيضاء، الى جانب تسريحات الشعر المرفوعة مع الغرة المالسة والجانبية.