أحدث الإطلالات الجمالية للنجمات من كواليس مسلسلات رمضان 2021

احدث الإطلالات الجمالية للنجمات من كواليس مسلسلات رمضان 2021 تكشف الملامح الأولية للإطلالات الجمالية التي سيظهرن بها من ناحية المكياج وتسريحات الشعر حيث من المقرر انطلاق عرض المسلسلات الدرامية بعد اقل من يومين، فتابعوا معنا كيف ستبدو النجمات في ظهورهن الأولي ضمن مسلسلات رمضان 2021.

تسريحات شعر النجمات في كواليس مسلسلات رمضان

تسريحات شعر النجمات في كواليس مسلسلات رمضان سيطر عليها اطلالات الشعر الطويل في المجمل الى جانب التسريحات متنوعة، فرأينا النجمة ماغي بو غصن بتسريحة الشعر الطويل الكيرلي حيث نشرت مجموعة اطلالات لها من كواليس مسلسلها الجديد لرمضان 2021 بعنوان "للموت"، الفنانة روجينا شاركت متابعيها ايضا بمجموعة صور لها من كواليس مسلسلها "بنت السلطان" الذي تخوض فيه البطولة لأول مرة وظهرت بـ نيو لوك العروس مع الشعر الطويل الويفي باللون الداكن وزينت مقدمة شعرها بالتاج الذهبي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وأطلت سمية الخشاب في كواليس مسلسل "موسى" بالشعر الطويل المستوحى من أجواء نساء الصعيد مع غطاء الرأس والوجه، كذلك ظهرت نيرمين الفقي بإطلالة شعبية بالشعر الطويل مع غطاء الرأس الأسود من كواليس مسلسل "النمر"، اما هبة مجدي فتمايلت بتسريحة شعر الضفائر المستوحاة ايضا من الإطلالات الشعبية لنساء الصعيد في دورها بمسلسل "موسى".

الفنانة صابرين فاجأت الجمهور بإطلالتها الجمالية التي ظهرت فيها كعروس مع اختيار للشعر الطويل الكيرلي الأشقر والتاج الأبيض المرصع بالحبيبات اللامعة، بينما عادت بنا دينا الشربيني بتسريحة شعرها المرفوعة للخلف الى زمن السبعينات في مسلسلها "قصر النيل".

اما كل من نادين نجيم وماريتا الحلاني فظهرتا في كواليس مسلسل "عشرين عشرين" بالحجاب.

اطلالات مكياج النجمات في كواليس مسلسلات رمضان

اطلالات مكياج النجمات في كواليس مسلسلات رمضان عكست جانباً من أدوارهن، فإختارت سمية الخشاب المكياج القوي للعيون مع أحمر الشفاه الفاقع المتناسب مع شخصيتها كفتاة شعبية صعيدية، واتجهت ماغي بو غصن بطلة مسلسل "للموت" الى المكياج الذهبي الناعم الذي غمر جفونها بنعومة تامة.

الفنانة روجينا تمايلت بالمكياج البرونزي في اطلالتها كعروس بمسلسل "بنت السلطان" وهو مكياج رائج جداً لهذا الموسم بين النجمات، من جهتها ظهرت ماريتا الحلاني في كواليس "عشرين عشرين" بمكياج عيون أخضر متلائم مع لون حجابها، اما نادين نجيم فأطلت بملامح بدون مكياج مع الحجاب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

شاهدوا من خلال الصور احدث الإطلالات الجمالية للنجمات من كواليس مسلسلات رمضان 2021.