طريقة عمل مكياج خفيف وبسيط لعزومات رمضان 2021

طريقة عمل مكياج خفيف وبسيط لعزومات رمضان 2021 يبرز تفاصيل وجهك وجماله بطريقة ناعمة، فالمكياج البسيط يمنحك النظرة الطبيعية الجذابة. خلال فترات رمضان تفضل أغلب النساء الظهور بإطلالة مميزة تناسب العزومات الرمضانية وتجعل إطلالتها رائعة، فإليك طريقة عمل مكياج خفيف وبسيط لعزومات رمضان 2021.

مكياج عيون بسيطلعزومات رمضان 2021

طريقة عمل مكياج خفيف وبسيط لعزومات رمضان 2021

  • مكياج الوجه لرمضان 2021
  • مكياج العيون لرمضان 2021
  • مكياج الشفاه لرمضان 2021

مكياج الوجه لرمضان 2021

مكياج خفيف وبسيط يبدأ مع غسل الوجه بغسول خاص بنوع بشرتك ومن بعدها ترطيب البشرة بكريم الترطيب اليومي. بعد ذلك قومي بتطبيق البرايمر لإبقاء المكياج لوقت أطول خاصة خلال عزومات رمضان 2021، وضعي القليل من الكونسيلر تحت وحول العيون لإخفاء الهالات السوداء إذا وجدت.

ولإكمال مكياج الوجه يمكنك إضافة الكونتور بطريقة ناعمة وذلك لإظهار تفاصيل وجهك، أما بالنسبة الى كريم الأساس اختاري اللون القريب من لون بشرتك. فكريم الأساس يعمل على إخفاء الشوائب وتوحيد لون الجلد.

بالنسبة للخدود، استخدمي الفرشاة الخاصة بأحمر الخدود وطبقي اللون الزهري على تفاحة وجنتيك للحصول على مكياج خفيف وبسيط لرمضان 2021، كذلك اللون البرونزي يمنح وجهك المظهر الخفيف والطبيعي.  

مكياج العيون لرمضان 2021

مكياج خفيف وبسيط يتضمن استخدام الألوان الخفيفة لإطلالة مميزة خلال عزومات رمضان 2021. فمكياج العيون تشمل تطبيق البرايمر لإبقاء اللون لوقت أطول، وبعد ذلك اختاري ألوان الظلال الخفيفة مثل الظل البني الفاتح والوردي الداكن. فطبقي هذه الألوان على جفونك العليا بعدها قومي برسم خط من الكحل الأسود وقومي بسحبه من داخل خط الرموش نحو خارج العين. كذلك قومي بدمج ألوان الظلال مع اللون الأسود لنظرة أكثر جاذبية ورائعة خلال عزومات رمضان 2021.  

بالنسبة للحواجب التي تهملها الكثير من النساء، فهي جزء مهم من مكياج العيون، فاملئي حواجبك بلون قريب من لون شعر الحواجب باستخدام قلم الحواجب وبعدها مرري طبقة واحدة او اكثر من الماسكارا للحصول على رموش طويلة وكثيفة ولإبراز لون عينيك وجمالها.

مكياج الشفاه لرمضان 2021

مكياج خفيف وبسيط يبرز مع استخدام أحمر الشفاه بلون وردي أو مع اختيار الألوان النيود المائلة الى لون بشرتك. فهذه الألوان سوف تكمل إطلالتك المميزة، وتمنحك المكياج الخفيف والبسيط.