صور أفضل إطلالات النجمات الجمالية في حفل موكب المومياوات الملكية

الأنظار توجهت ليل أمس نحو احتفالية موكب المومياوات الملكية في مصر والتي أبهرت العالم بهذا الحدث التاريخي الفخم الذي يضيء على الحضارة الفرعونية في مشهد أعاد بنا الزمن الى العصر الفرعونى القديم، وشارك بهذه الإحتفالية العديد من النجوم الذين قدموا لمحة مشرقة عن حضارة مصر القديمة، بينما سحرت النجمات الأنظار بإطلالاتهن بهذا الحفل التاريخي، فتعرفوا معنا على تفاصيل إطلالاتهن.

الفنانة يسرا

النجمة يسرا شاركت في احتفالية موكب المومياوات في مصر وبدت اطلالتها كملكة فرعونية حقيقية حيث ارتدت زيًا فرعونيًا باللون الأبيض يشبه "عروس النيل"، وزيّنت شعرها بأكسسوارات من وحي ابداع الحضارة الفرعونية مرتدية التاج الذهبي المرصع باللون الأزرق وتركت شعرها الطويل الأشقر الأومبري منسدلا بالخصلات الويفي على أكتافها، كما زيّنت أذنيها بقرطين باللون الذهبي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

يسرا اختارت مع لوك شعرها الفرعوني، اطلالة مكياج مستوحاة ايضا من الحضارة الفرعونية حيث كانت النساء تحبذ تطبيق اللون الأزرق فوق العين، فطبقت يسرا الظلال الزرقاء على كامل جفونها مع الايلانير الرفيع الأسود.

يسرا نشرت صورها بالإطلالة الفرعونية مع تعليق عبرت فيه عن فخرها لمشاركتها بهذا الحدث حيث علقت قائلة :"شرف كبير وعظيم ونيشان على صدري إني أكون جزء من هذا الحدث الفخم و الفريد و المشرف لكل مصري وعربي حول العالم.. مصر تتحدث عن نفسها بأسمى معاني الحضارة والإبداع "مصر قد الدُنيا و هتفضل أم الدنيا".

الفنانة نيللي كريم

النجمة نيللي كريم بدورها أطلت كملكة فرعونية في احتفالية موكب المومياوات التي شاركت فيها، مرتدية زياً فرعونياً باللونين الأبيض والذهبي، واختارت تسريحة الشعر المرفوع للأعلى من وحي اطلالات الملكات المصريات في الحضارة المصرية القديمة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وبالنسبة الى مكياجها، اطلت ايضا برسمة مكياج عيون من وحي الحضارة المصرية الفرعونية مع مظهر العيون المسحوبة بالآيلانير والظلال الذهبية، واكتفت بمظهر شفاه حيادي ناعم.

وايضا اطلت الفنانة التونسية هند صبري بإطلالة جمالية ناعمة مستوحاة من الأجواء الفرعونية.

الفنانة منى زكي

إطلالة النجمة المصرية منى زكي تميّزت ايضاً بطابعها الفرعوني، فإختارت فستانا باللون الأزرق مع اطلالة مكياج ناعمة ركزت فيها على مكياج العيون الذي يأتي مسحوباً على الجفون من وحي جمال المرأة الفرعونية، وتركت شفاهها بمظهر نيود.

وبالنسبة لشعرها، اتجهت الى تسريحة الشعر المردود للخلف مع رفع نصف للأعلى بشكل أنيق ويتناسب مع اجواء الاحتفالية التاريخية.

اطلالة ميرال ماهيليان

المودل المصرية ميرال ماهيليان لفتت ايضا الأنظار بجمالها واطلالتها في حفل المومياوات الملكية، واختارت اطلالة تحاكي كليوباترا من خلال تطبيق الكحل الأزرق المسحوب بخط طويل ورفيع الى خارج حدود الجفون، ونسقت معه تسريحة كليوباترا الشهيرة بالشعر الكاري الأسود مع الغرة القصيرة المنسدلة على الجبين بشكل مستقيم.

شاهدوا اطلالات النجمات في حفل موكب المومياوات الملكية في مصر، ومن برأيكم بدت اطلالتها الأجمل؟