طرق اعتماد مكياج العيون بدرجات الأصفر من وحي النجمات

انتشرت إطلالات المكياج الملونة بدرجات عديدة خلال الفترة الأخيرة، وبالأخص لموسم الربيع والصيف. ومن أروع الألوان هذه كانت بدرجات الأصفر التي تعتبر من أكثر ألوان المكياج جرأة على الإطلاق. اليوم، تعرفي على الطرق التي يمكنك من خلالها اعتماد أروع إطلالات مكياج العيون باللون الأصفر من وحي النجمات العالميات.

اعتماد مكياج العيون باللون الأصفر لهذا الموسم

 بيلا حديد Bella Hadid

من أجمل إطلالات مكياج العيون المناسب لربيع وصيف 2021، وبالتحديد إذا كنت تفضلين الإطلالات الجريئة وتحبين مواكبة آخر صيحات الجمال العصرية والحديثة مثلنا تماماً، هي باللون الأصفر وبدون أي تفكير. وفي الحقيقة، بدأنا نرى درجات هذا اللون بكثرة خلال السنوات الأخيرة، حتى في عالم الأزياء والمجوهرات والساعات.

طرق اعتماد مكياج العيون باللون الأصفر

زندايا Zendaya

يمكن اعتماد المكياج الأصفر بطرق عديدة، منها وضعه على كامل العين من فوق وتحت بطريقة سموكي جريئة للغاية والاكتفاء بهذا القدر من ظلال العيون، أو وضعه على الخط الأسفل من العين أو على دمعة العين بأكملها.

ويمكنك أيضاً  دمجه على كسرة العين وإضافة ألوان أخرى معه، أو تركيزه على الجفن ودمج ألوان أخرى على كسرة العين بطريقة سموكي أو بتقنية كت كريس Cut Crease أو هايلو Halo، أو رسم آيلاينر أصفر مسحوب وهي من أجمل صيحات الموسم بالأصل.

مارجو روبي Margot Robbie

ومن الممكن إدخال ألوان ترابية معه لإطلالة طبيعية وكلاسيكية أكثر، أو ألوان صارخة أخرى مثل الأزرق والبرتقالي والوردي لإطلالة في غاية الجرأة والاختلاف تجعلك تتميزين عن غيرك طوال الموسم.

نجمات عالميات اخترن المكياج باللون الأصفر

جيجي حديد Gigi Hadid

حتى أن إطلالات النجمات الجمالية اكتملت بأروع الأساليب على الإطلاق من خلال هذا اللون في المكياج، وبالأخص النجمات العالميات عاشقات المكياج الملون والجريء.

ومن أروع إطلالات مكياج اللون الأصفر كانت من نصيب جيجي حديد Gigi Hadid، فانيسا هدجنز Vanessa Hudgens، ريهانا Rihanna، دوا ليبا Dua Lipa، مارجو روبي Margot Robbie، ريتا أورا Rita Ora، زندايا Zendaya، كيتي بيري Katy Perry، كايلي جينر Kylie Jenner، بيلا حديد Bella Hadid، هالزي Halsey، وغيرهن الكثير.