أبرز إطلالات سيلين ديون الجمالية في عيد ميلادها

إطلالات سيلين ديون الجمالية تعتمد بشكل أساسي على لمسة الأنوثة، وعودتنا على هذا الشيء منذ بداية ظهورها وحتى هذا اليوم. وبمناسبة عيد ميلادها الـ53 اليوم، تعرفي على أروع إطلالات الجمال التي اعتمدتها النجمة الكندية الشهيرة سيلين ديون Celine Dion خلال السنوات الأخيرة.

أجيال عديدة كبرت على أنغام صوت سيلين، التي بدأت مشوارها الفني في الثمانينات مع أغانيها الفرنسية والإنجليزية، ولا تزال تكمله حتى هذا اليوم. وحصدت على جوائز كثيرة بسبب موهبتها الرائعة، منها 5 جوائز غرامي Grammy Awards. كما أنها لا تزال حتى اليوم من ضمن فئة أعلى الفنانين مبيعاً للألبومات الغنائية.

وإلى جانب كونها أيقونة أساسية في عالم الفن والغناء، تشتهر سيلين بإطلالاتها الأنثوية الجريئة، من المكياج والشعر حتى اختيار الأزياء والمجوهرات أيضاً.

في عيد ميلادها الـ53.. إطلالات سيلين ديون الجمالية

إطلالات مكياج أنثوية

 أروع إطلالات سيلين ديون الجمالية على الإطلاق

تحب سيلين أن تركز على المكياج المثالي من جميع الجوانب، ودائماً ما تختار ما يليق بها بالفعل. ابتداءً من البشرة، تعتمد المكياج ذات التغطية القوية الذي يمنحها اللوك المثالي بدون أي شوائب، مع اللمسة البارزة من الكونتور والبلاشر على الخدود.

وبالنسبة إلى مكياج العيون، فهي من عاشقات المكياج البرونزي اللامع والمضيء، وتعتمده في معظم إطلالاتها على السجادة الحمراء مثلما ترين بالصور المرفقة. لكن في بعض الأحيان، تلجأ إلى الألوان المرحة والعصرية لإضافة لمسة مختلفة إلى ما تعودنا على رؤيته، مثل درجات الأحمر والوردي والأصفر، أو تعتمد المكياج السموكي القوي باللون الأسود، وهي من أجرأ إطلالاتها على الإطلاق.

إطلالات سيلين ديون الجمالية مليئة بالأناقة والرقي

وعند اختيار ألوان أحمر الشفاه، لا تختار سيلين إلا درجات النيود الطبيعية والفاتحة واللامعة، ويمكنك رؤية هذا الشيء بوضوح في جميع إطلالاتها الجمالية، وهي الدرجات التي تناسبها حقاً.

تسريحات شعر ناعمة

المكياج السموكي الجريء مع الشعر المرفوع

أما بالنسبة إلى تسريحات الشعر، تعتمد سيلين الاختيارات الأنثوية الناعمة مع إضافة عصرية خفيفة، وتبقى تسريحة كعكة الشعر وذيل الحصان من تسريحاتها المفضلة التي تعتمدها باستمرار بأشكال وطرق مختلفة كما ترين بالصور. وبالطبع، هناك تسريحات الشعر المنسدل الطبيعية بدون أي إضافات، والتي أيضاً تناسبها وتليق بشخصيتها.