مكياج يناسب فستان باللون الفوشيا من وحي رويدا عطية

مكياج مثالي يناسب فستان باللون الفوشيا من وحي رويدا عطية يمنحك الإطلالة الربيعية المميزة. ففي الربيع تتغير ألوان ملابس المرأة لتصبح ألوان فرحة تليق بالموسم مثل اللون الفوشيا التي اعتمدته رويدا عطية، لذلك اعتمدت عطية مكياج مثالي جذاب يجعل إطلالتها أكثر أناقة ويليق بهذا الموسم.

المكياج المثالي يعرف بخطواته الأساسية والسهلة التطبيق ويعتمد على ألوان وأساليب جديدة في المكياج، فإليك مكياج مثالي يناسب فستان باللون الفوشيا من وحي رويدا عطية.

مكياج سموكي يناسب فستان باللون الفوشيا

مكياج مثالي يناسب فستان باللون الفوشيا من وحي رويدا عطية

  • مكياج الوجه من وحي رويدا عطية
  • مكياج العيون من وحي رويدا عطية
  • مكياج الخدود من وحي رويدا عطية
  • مكياج الشفاه من وحي رويدا عطية

مكياج الوجه من وحي رويدا عطية

مكياج مثالي يناسب فستان باللون الفوشيا من وحي رويدا عطية يجعل إطلالتك مميزة ويمنحك النظرة الرائعة. جهزي بشرتك عن طريق التنظيف والترطيب واستخدمي مكونات تناسب نوع بشرتك. بعدها طبقي الكونتور حسب شكل وجهك ثم وزعي الهايلايتر على المناطق التي تريدين إظهارها، ولا تنسي إخفاء الهالات السوداء عن طريق تطبيق الكونسيلر المناسب للون بشرتك.

مكياج العيون من وحي رويدا عطية

مكياج العيون من وحي رويدا عطية

مكياج مثالي بأسلوب عطية يمنح عينيك إطلالة خلابة مع بداية فصل الربيع. اختاري ألوان ظلال العيون مثل الألوان الترابية البني والبيج لتتماشى مع فستانك باللون الفوشيا. فضعي ظلال العيون باللون البني على الجفون العلوية بعدها استخدمي لون ظلال عيون بدرجة أفتح وطبقيه على الزاوية الداخلية من العين، كما يمكنك إضافة القليل من اللون الزهري على الطرف الخارجي من الجفون. 

وبعد ذلك اختاري اللون ذاته لظلال العيون وطبقيه على جفونك السفلية لتبرزي جمال لون عينيك، ومن ثم قومي برسم خط من الكحل الأسود الرفيع على خط الرموش للحصول على عيون جذابة ساحرة. أما بالنسبة للماسكارا طبقي طبقة واحدة على رموشك العلوية للحصول على رموش طويلة وكثيفة.

مكياج الخدود من وحي رويدا عطية

مكياج الخدود من وحي رويدا عطية

مكياج مثالي يشمل اختيار ألوان من البلاشر التي تناسب لون بشرتك وتمنحك بشرة نضرة. فقومي باختيار اللون الوردي أو البرونزي بأسلوب عطية وامنحي بشرتك الإشراق والنظرة الطبيعية مع اختيارك اللون الفوشيا للفستان.  

مكياج الشفاه من وحي رويدا عطية

مكياج مثالي بأسلوب رويدا عطية يجعلك تختارين ألوان أحمر الشفاه باللون النيود القريب من لون شفاهك، فهذه الألوان الأنيقة والبسيطة تجعل إطلالتك مميزة ورائعة كما تليق هذه الألوان بفستانك الفوشيا.