رسمات مكياج ناعمة بأسلوب مدونات الجمال لمناسبة يوم عيد الأم 2021

رسمات مكياج ناعمة بأسلوب مدونات الجمال لمناسبة يوم عيد الأم 2021 تضيء على جمالك بأسلوب أنثوي رقيق وساحر، فتابعي معنا الخطوط العريضة لتطبيق رسمات مكياج ناعمة لتبرزي جمالك بشكل غير متكلف بمناسبة عيد الأم.

مكياج ناعم ترابي يناسب عيد الأم

رسمات مكياج ناعمة بأسلوب مدونات الجمال لمناسبة يوم عيد الأم 2021 تمنح الأمهات إطلالة دافئة وراقية. يرتكز هذا المكياج على إبراز البشرة بالمظهر المخملي المشرق كما سترين من خلال صور اطلالات العديد من مدونات الجمال على مثيل فوز الفهد وهلا عبدالله وفاطمة الأنصاري وجيسيكا قهواتي ولمى العقيل.

استخدمي كريم الأساس المطابق للون البشرة مع النغمة البرونزية ان كانت بشرتك مائلة للون الحنطي او الأسمر مع تحديد تقاسيم الوجه بالكونتور بطريقة ثلاثية الأبعاد تعمل على صقل ملامح الوجه لتظهرين بإطلالة أكثر شباباً. بعدها مرري لمسات ناعمة من الهايلايتر لإضاءة الوجه مع الحرص على دمجه بتدرجات الألوان الترابية للبلاشر لإبراز عظمة الخدين بطريقة ملفتة.

وبالنسبة الى مكياج العيون، انتقي التدرجات الدافئة بين اللون البني الفاتح والبيج، كما يمكنك دمج أكثر من لون بتدرجات ترابية متناغمة مع البرونزي، واحرصي على تركيز الظلال الداكنة على الجفن المتحرك، والفاتح البيج على الجفن الثابت الى حدود عظمة العين، من دون التخلي عن سحب شكل العين اللوزي بخط آيلانير رفيع بمحاذاة الرموش العلوية. وفي يوم الأم لا تتخلي عن الماسكارا المكثفة او الرموش الطويلة المستعارة لتعززي من جمال عينيك.

أكملي طلتك الناعمة بإختيار التدرجات الهادئة لألوان الشفاه مثل النيود والبيج اللامع او البرونزي المطفئ القريب من لون البشرة، لمنح الشفاه الحجم الممتلئ الطبيعي في مناسبة يوم الأم 2021.

مكياج ناعم ملون يناسب عيد الام

مكياج ناعم ملون يناسب عيد الام استوحيه من أشهر مدونات الموضة والجمال لتتألقي على طريقتهن بيومك المميز، خاصة وأن موضة المكياج الملون تحضر بقوة في موسم ربيع 2021، وتضفي على ملامح المرأة الأم الإطلالة المتوهجة.

اتجهي الى الظلال البنفسجية كما مدونة الجمال الكويتية روان بن حسين مع مظهر الحواجب الطبيعية والمسرّحة بالشعيرات المتفرقة للأعلى والشفاه الزهرية الناعمة، كما اختاري ظلال العيون الزرقاء المونوكروم كما اطلالة المدونة اللبنانية جيسيكا قهواتي واجعلي اللون مسحوباً على كامل جفون العين العلوية مع الحفاظ على مظهر الشفاه الحيادي، وتألقي في عيد الأم برسمة المكياج الزهري الرقيقة التي تغمر الجفن العلوي مع رسمة الايلانير الغرافيكي والبشرة البرونزية كما اطلالة المدونة السعودية هلا عبدالله.

شاهدي الصور واختاري من مدونات الجمال والموضة رسمات مكياج ناعمة تناسب اطلالتك في عيد الأم 2021.