رسمات مكياج جذابة مستوحاة من النجمات الإماراتيات في يوم عيد الأم 2021

رسمات مكياج ناعمة مستوحاة من النجمات الإماراتيات لا تترددي بتطبيقها في يوم عيد الأم 2021 لتبرزي جمالك بأسلوب ملفت ومفعم بالأنوثة، فالنجمات الإماراتيات يتجهن نحو اعتماد أجمل رسمات المكياج الجذابة لملامحهن والتي تليق مع جمالهن الشرقي بألوان مشرقة، فتابعي معنا اطلالاتهن لتستوحي منهن مكياجك في عيد الأم 2021.

مكياج سموكي جذاب بأسلوب نجمات الإمارات

مكياج سموكي جذاب بأسلوب نجمات الإمارات يجعل اطلالتك مميزة في مناسبة عيد الأم 2021، فيمكنك تطبيقه بطرق مختلفة كما سترين من خلال الصور المرفقة. اختاري الظلال الداكنة الرمادية وادمجيها مع القليل من اللون الوردي بطريقة دخانية على الجفون العلوية كما اطلالة المطربة الإماراتية أحلام، ومرري نفس الظل تحت الرموش السفلية مع الحفاظ على مظهر البشرة البرونزي وأحمر الشفاه الوردي الخافت، كما يمكنك الإطلالة بالمكياج السموكي الترابي في أحدث اطلالة مستوحاة من الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز التي اختارت بداية الظل التمهيدي ودمجت تدرجات ترابية مع الظل الفاتح عند زواية العين ثم سحبت مظهر الجفن بالايلانير الأسود المجنح لتختم لوكها بأحمر شفاه ناعم وقريب من لون بشرتها.

ومن وحي بلقيس فتحي،اتجهي الى المكياج السموكي الخفيف بالظلال العاجية مع رسمة الأيلانير بأسلوب عيون القطة واحمر الشفاه الوردي لإطلالة جذابة في عيد الأم.

مكياج ملون جذاب بأسلوب نجمات الإمارات

دعي ملامحك تشع بالبهجة والإشراقة في مناسبة عيد الأم 2021 عبر اختيار المكياج بالظلال الملونة. اختاري رسمة مكياج ملون من وحي بلقيس فتحي مع الظلال البنفسجية السموكي التي تحدّد الجفون العليا وصولاً الى حدود الحواجب، مع اضاءة زوايا العين الداخلية بالغليتر لمنحها الجاذبية واختيار لون بنفسجي "مات" مطفئ للشفاه، كما استلهمي مظهر مكياجك من احدث اطلالة لمهيرة عبد العزيز عبر مواكبة صيحة الجفون الملونة على كامل الجفون العلوية مع رسمة الأيلانير الغرافيكي، مع اختيار الظلال البنفسجية البراقة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

الإعلامية الإماراتية رؤى الصبان تلهمك كذلك بمكياج برغندي جذاب للعيون مع الحرص على اختيار الدرجة الخافتة منه وتمريرها على مساحة الجفن، في حين نسقي مع هذا اللوك أحمر الشفاه القوي لإطلالة مفعمة بالجاذبية في عيد الأم 2021.