أروع إطلالات النجمات الجمالية في حفل Grammy Awards 2021

بكل تأكيد، حفل جوائز الغرامي أو Grammy Awards 2021 كان مختلفاً عن كل السنوات السابقة بسبب جائحة فيروس كورونا. ولكن بالرغم من كل ذلك، أعاد الحفل إلينا جزء من الحياة الطبيعية التي اشتقنا لها، وذلك بالإضافة إلى رؤية أروع إطلالات الجمال من قبل النجمات العالميات، من المكياج والشعر إلى الأزياء والمجوهرات أيضاً. وشهد حفل Grammy Awards 2021 إطلالات العديد من النجمات التي جمعت بين اللمسة الأنثوية واللمسة العصرية. إليك أبرزها اليوم.

إطلالات النجمات الجمالية في حفل Grammy Awards 2021

إطلالات المكياج البرونزية

بيونسيه Beyonce

ومثل كل عام، كان وجود المكياج البرونزي في المرتبة الأولى بين النجمات العالميات على السجادة الحمراء في حفل الغرامي، واعتمد بأساليب مختلفة ومواكبة لأحدث صيحات الجمال والمكياج. ومعظم الإطلالات هذه ركزت على الدرجات الدافئة إلى جانب لمسة البرق الذهبي البارز على العيون أيضاً.

تايلور سويفت Taylor Swift

وأروع إطلالات النجمات بالمكياج البرونزي كانت من نصيب بيونسيه Beyonce، ميغان ذي ستاليون Megan Thee Stallion، تايلور سويفت Taylor Swift، ليزو Lizzo، تيارا ثوماس Tiara Thomas، مارن موريس Maren Morris، بيلي ايليش Billie Eilish، كلوي بايلي Chloe Bailey وغيرهن الكثير.

إطلالات المكياج البنفسجية

دوا ليبا Dua Lipa

أما بالنسبة إلى المكياج الملون والمرح والمختلف عن كل ما تعودنا على رؤيته على السجادة الحمراء، فهو اعتمد على درجات اللون البنفسجي البراقة والمثالية، والتي تليق بجميع ألوان البشرة ويمكنك رؤية هذا الشيء بوضوح في حفل الغرامي. ومن أروع الإطلالات هذه كانت من نصيب دوا ليبا Dua Lipa وهير H.E.R.

رسمات الآيلاينر المسحوب

جيني أيكو Jhene Aiko

وبالطبع، لا غنى عن رسمات الآيلاينر المسحوب باللون الأسود بالطرق المختلفة، من الرسمات الكلاسيكية العريضة إلى الرسمات الناعمة والبسيطة، والرسمات الغرافيكية العصرية التي لا مثيل لها حقاً. شهد الحفل أجمل إطلالات المكياج بالآيلاينر على الإطلاق.

ومن أروع الإطلالات هذه كانت من نصيب هالي بايلي Halle Bailey، ميراندا لامبرت Miranda Lambert، جيني أيكو Jhene Aiko، مابي Mapy، وغيرهن الكثير أيضاً.

تسريحات الشعر الأنثوية

ليزو Lizzo

أما بالنسبة إلى تسريحات الشعر، فهي كانت منوعة بالطبع، لكن جميعها اعتمدت على اللمسة الأنثوية العصرية التي لطالما رأيناها في حفل الغرامي. وأبرز التسريحات هذه كانت بالشعر المنسدل، الناعم أو الويفي أو حتى الكيرلي الذي انتشر في هذا العام، إلى جانب تسريحات الشعر المرفوعة مثل كعكة الشعر.

وكان هناك وجود بارز للغاية هذا العام لاكسسوارات الشعر البراقة والعصرية التي زينت تسريحات شعر النجمات بأسلوب مثالي حقاً، وذلك إلى جانب الضفائر المتعددة والصغيرة مثلما ترين بالصور.