أهم إطلالات النجمات الجمالية في حفل Grammy Awards خلال السنوات الأخيرة

منذ عام 1959 وحتى هذا اليوم، يتم بث حفل الغرامي Grammy Awards بشكل سنوي منتظم، ونحتفل من خلاله بأبرز الانجازات الموسيقية والعروض الخاطفة للأنفاس. وإلى جانب كل ذلك، نرى أروع إطلالات الجمال والأزياء والمجوهرات على الإطلاق أيضاً. وتزامناً مع حفل Grammy Awards 2021، تعرفي على أهم إطلالات النجمات العالميات على مدار السنوات.

إطلالات النجمات الجمالية في حفل Grammy Awards خلال السنوات الأخيرة

إطلالات المكياج البرونزية

جينيفر لوبيز في حفل غرامي 2017

بكل تأكيد، تبقى إطلالات المكياج الترابي أو البرونزي في المرتبة الأولى والأهم في الحفلات السنوية الشهيرة هذه، كونها الدرجات المفضلة لدى معظم النجمات العالميات، والتي تكمل إطلالاتهن بأجمل اللمسات الأنثوية الناعمة.

ديمي لوفاتو في حفل غرامي 2017

وأروع إطلالات المكياج هذه كانت من نصيب ديمي لوفاتو Demi Lovato، إيف Eve، بيبي ريكسا Bebe Rexha، ريهانا Rihanna، بيونسيه Beyonce وغيرهن الكثير بالطبع.

الآيلاينر المسحوب باللون الأسود

ودائماً ما يكون وجود رسمات الآيلاينر الأسود المسحوب المنوعة أساسي بشكل واضح للغاية، من الرسمات الكلاسيكية الناعمة، إلى الآيلاينر المدموج بطريقة عصرية مرحة أيضاً.

أريانا غراندي في حفل غرامي 2020

وأجمل إطلالات المكياج هذه كانت من نصيب ليدي غاغا Lady Gaga، لانا ديل راي Lana Del Ray، أريانا غراندي Ariana Grande، كاميلا كابيلو Camila Cabello، ريتا أورا Rita Ora، مايلي سايرس Miley Cyrus، وغيرهن الكثير.

إطلالات المكياج الملون

وبالنسبة لنا، إطلالات المكياج الملونة بالدرجات المختلفة هي المميزة والفريدة من نوعها حقاًمن ضمن جميع الإطلالات الأخرى، والتي تبرز إطلالات النجمات بطريقة مثالية تليق بحفل الغرامي.

 دوا ليبا في حفل غرامي 2020

ومن أروع إطلالات المكياج الملون كانت من نصيب دوا ليبا Dua Lipa، جينيفر لوبيز Jennifer Lopez، كاتي بيري Katy Perry، ليدي غاغا Lady Gaga، وغيرها الكثير أيضاً.

تسريحات الشعر الأنثوية العصرية

ليدي غاغا في حفل غرامي 2018

وبالنسبة إلى تسريحات الشعر بشكل عام، فهي تتمحور حول الدائرة ذاتها، وهي التسريحات الأنثوية والعصرية والبسيطة دون أي إضافات أخرى، من الشعر الويفي البسيط لوحده وتسريحات الشعر المبلل الناعمة، إلى التسريحات المرفوعة بكعكة الشعر وذيل الحصان كما ترين في الصور المرفقة.