احدث اطلالات النجمات الجمالية هذا الاسبوع من الاجمل

احدث اطلالات النجمات العرب الجمالية هذا الاسبوع تلهم المرأة بأجدد اساليب المكياج وتسريحات الشعر الرائجة لهذا الموسم. فالعديد من الفنانات العرب شاركن خلال هذا الأسبوع الجمهور بأجدد اطلالاتهن التي استعرضن فيها جمالهن، وبدا اتجاه العديد منهن نحو اللوك الناعم، فتابعوا معنا احدث اطلالات النجمات الجمالية على السوشيال ميديا.

مكياج النجمات هذا الأسبوع

اتجهت العديد من النجمات العرب على مدار الأيام الفائتة نحو مظهر المكياج الراقي بالألوان الترابية والمعدنية الملفتة، فرأينا تألق النجمة المصرية أنغام بمكياج ترابي مع الظلال البرونزية تحت الرموش السفلية والآيلانير المجنح والأنيق الى جانب البشرة المنحوتة بالكونتور ما جعل ملامحها تبدو رائعة، كذلك اتجهت الاعلامية وفاء الكيلاني بأحدث ظهور لها في برنامج "السيرة" نحو الألوان الهادئة مع تركيزها على إبراز جمال عينيها بالآيلانير البارز.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

الفنانة العراقية رحمة رياض التي تواصل المشاركة في برنامجها "عراق ايدول" اختارت المكياج المعدني البرونزي لملامحها بأسلوب ناعم مع الفستان الأزرق، كذلك طبقت الفنانة التونسية درة الظلال المعدنية الخافتة على جفونها مع مظهر البشرة النيود، اما شكران مرتجى فخضعت لجلسة تصوير بالمكياج السموكي الفخم وأحمر الشفاه الصارخ وهو لوك يناسب السهرات المسائية الفاخرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

adh)

اطلالات شعر النجمات هذا الاسبوع

اتسمت اطلالات شعر النجمات هذا الأسبوع بالنعومة والإطلالة الأنثوية الرقيقة، فتألقت وفاء الكيلاني بالشعر الناعم المسدل مع الجديلة الناعمة عند مقدمة الشعر، واتفقت كل من كارمن سليمان وليلى زاهر ونور الغندور على الظهور بإطلالات الشعر الويفي الجذاب، كذلك اطلت الفنانة بلقيس فتحي بالشعر الويفي الطويل الجانبي مع المكياج البنفسجي الملون لعينيها، بينما واكبت درة التونسية صيحة الشعر النصف مرفوع الرائعة وهي تسريحة شبابية اعتمدتها العديد من النجمات في الفترة الماضية.

شاهدوا من خلال الصور احدث اطلالات النجمات الجمالية هذا الأسبوع ومن برأيكم حازت على اللوك الأجمل؟.