اجمل رسمات مكياج للعيون اللوزية بأسلوب سيرين عبد النور

اجمل رسمات مكياج للعيون اللوزية بأسلوب سيرين عبد النور. النجمة اللبنانية سيرين عبد النور تتميز بعيونها اللوزية الكبيرة والملفتة، ومن الرائع بأنها تختار لعينيها أجمل رسمات المكياج التي تعزز من جمالهما وجاذبيتهما بطرق ملفتة وعصرية، فتابعي معنا خطوات تطبيق رسمات للعيون اللوزية من وحي سيرين عبد النور.

اجمل رسمات مكياج للعيون اللوزية بأسلوب سيرين عبد النور

  • رسمات مكياج سموكي للعيون اللوزية
  • رسمات مكياج غرافيكية للعيون اللوزية

رسمات مكياج سموكي للعيون اللوزية

النجمة اللبنانية سيرين عبد النور تمتلك عيون كبيرة ولوزية مسحوبة الشكل، ما يساعدها على تطبيق مختلف الرسمات وأهمها مكياج العيون السموكي الذي يمنح العيون الإطلالة الفخمة والجذابة. قومي أولاً بتغطية الهالات الداكنة وكسرة العين بالكونسيلر، وحدي لون محيط العين بكريم أساس مطابق للون بشرتك ثم ابدئي بتمرير ظلال باللون البيج كأساس تمهيدي فوق كامل الجفن، بعدها اختاري تدرجات الظلال الداكنة كالأسود والرمادي، او البني مع اللون البرونزي، وطبقيها بشكل مسحوب على مساحة تحت العين مع تركيز اللون الأغمق عند الأطراف والأهم دمجها بطريقة دخانية ساحرة. مرري ظلا داكنا ايضا تحت الرموش السفلى لمنح العين المزيد من الإتساع.

 ويمكنك تطبيق رسمة ايلانير ناعمة مع هذا اللوك من خلال مد خط آيلانير بمحاذاة الرمش العلوي وسحبه على كامل العين الى خارج حدود الزاوية الخارجية.

رسمات مكياج غرافيكية للعيون اللوزية

من أجمل اطلالات مكياج العيون اللوزية تطبيق الرسمات الغرافيكية على الجفون بطرق عصرية جذابة ومبتكرة، وهذا ما واكبته النجمة سيرين عبد النور بالعديد من اطلالاتها في الفترة الماضية. قومي بتأطير العين برسمة مسحوبة ودائرية من الأيلانير المفرغ من ثم طبقي الظلال الملونة الخضراء بالمساحة الفارغة كما سترين من خلال صورة سيرين عبد النور المرفقة.

واتجهي كذلك الى الأيلانير الغرافيكي المجنح برسم خطين متصلين ومجنحين على الجفون العلوية مع تمرير الظلال البرونزية بداخلهما والأهم الحرص على إضاءة تحت الحاجب ومدمع العين بالهايلايتر لتبدو عينيك بإطلالة مكياج فخمة ومشرقة.

شاهدي من خلال الصور اجمل رسمات مكياج للعيون اللوزية على طريقة سيرين عبد النور واستلهمي منها اسلوبها.