أبرز إطلالات أوليفيا وايلد الجمالية في عيد ميلادها

تبهرنا إطلالات أوليفيا وايلد الجمالية على السجادة الحمراء بلمستها الأنثوية الجريئة والتي تليق بها للغاية وتظهر جمالها الطبيعي حتى أكثر. وبمناسبة عيد ميلادها الـ37 اليوم، تعرفي على أبرز إطلالات الجمال التي اختارتها النجمة الأمريكية الشهيرة أوليفيا وايلد Olivia Wilde خلال السنوات الأخيرة.

اشتهرت أوليفيا في العديد من الأدوار في عالم الفن والتمثيل، سواء كان بالمسلسلات أو الأفلام أو حتى المسرحيات. ومن أبرز أعمالها التي جعلت اسمها يبرز أكثر في هذا المجال كان مسلسل House، وأفلام عديدة مثل Conversations with Other Women، Her، Love the Coopers، Meadowland، وغيرها الكثير أيضاً.

في عيد ميلادها الـ37.. إطلالات أوليفيا وايلد الجمالية

إطلالات مكياج جذابة

أروع إطلالات أوليفيا وايلد الجمالية على الإطلاق

دائماً ما تعتمد أوليفيا الإطلالات المختلفة والمفعمة بالجاذبية واللمسة العصرية المدهشة. ابتداءً من مكياج البشرة، تحب اعتماد المستحضرات الطبيعية التي تظهر جمال بشرتها، مع لمسة البلاشر البارزة على الخدود واللمعان والإضاءة الطبيعية حول البشرة بأكملها.

ومثلما ترين بالصور، يختلف مكياج العيون الذي تعتمده من إطلالة إلى أخرى، لكنه من الواضح أنها تعشق الألوان الترابية والبرونزية، كونها جزء أساسي من معظم إطلالاتها على السجادة الحمراء. سواء كانت ناعمة أو قوية بأسلوب السموكي، أو مطفية أو مضيئة وبارزة، تعتبر إطلالات أوليفيا هذه من أروع الإطلالات على الإطلاق.

المكياج البني السموكي مع الشعر الويفي المرح

وفي الكثير من الأحيان، تستعين برسمات الآيلاينر الأسود المسحوب المختلفة لإكمال اللوك، من الرسمات الطبيعية التي اعتدنا على رؤيتها إلى الرسمات العصرية والبارزة والغرافيكية.

وبالنسبة إلى ألوان أحمر الشفاه، فهي حتماً من عاشقات درجات النيود الطبيعية، وتعتمدها في معظم الإطلالات وبالأخص مع مكياج العيون البارز والقوي. لكنها تختار أيضاً الدرجات القوية والجذابة مثل الأحمر والبرتقالي والوردي، وهي تليق بها للغاية.

تسريحات شعر أنثوية

 الآيلاينر المسحوب برسمة عصرية مع الشعر المرفوع

وبالنسبة إلى تسريحات الشعر، تفضل أوليفيا اعتماد اللمسات الطبيعية والأنثوية أكثر، وتختار في معظم الأوقات الشعر الويفي أو الناعم المنسدل بدون أي إضافات أخرى. وهناك أيضاً تسريحة كعكة الشعر المنخفضة أو المرفوعة، والتي تناسب إطلالاتها لأبعد الحدود حقاً.