3 صيحات جمالية بارزة في أسبوع باريس للموضة في خريف 2021


صيحات خريف 2021 الجمالية لفتت الأنظار خلال مواكبتنا اجمل عروض الأزياء في باريس، واللافت تركيز العديد من دور الأزياء العالمية على اختيار اجمل رسمات المكياج الطبيعي وتسريحات الشعر الملفتة والبارزة من خلال اكسسوارات الشعر، لتشكّل أجمل صيحات خريف 2021 الجمالية

إنطلاقاً من هنا، تابعي بالصور اجمل صيحات خريف 2021 الجمالية في أسبوع باريس للموضة، واختاري منها ما أعجبك أكثر.

رسمات العيون الطبيعية

صيحات خريف 2021 الجمالية مع المكياج الطبيعي من دار Isabel Marant

صيحات خريف 2021 الجمالية برزت مع اختيار رسمات العيون الطبيعية في أغلبية العديد من عروض الموضة في باريس. فانتقي من وحي دار Isabel Marant رسمات مكياج ناعمة مع الظلال البيج والتدرجات البرونزية الفاتحة التي تجعل عينيك ملفتة للنظر. كما تألقي من وحي دار  Marine Serre بأجمل صيحات خريف 2021 الجمالية مع الظلال البيج المات على كامل الجفون العليا للعينين. وحافظي بأسلوبهن على أجمل تسريحات شعر مالسة وطبيعية منسدلة على الاكتاف والظهر للحصول على اطلالة تناسب ساعات النهار.

رسمات الايلاينر السوداء

صيحات خريف 2021 الجمالية مع الايلاينر المجنح من دار Courreges

كما لفتنا في أسبوع باريس للموضة اجمل صيحات خريف 2021 الجمالية مع رسمات الايلاينر العريضة بألوان الأسود الداكن. فاختاري بأسلوب عرض Dior رسمات العيون الساحرة والحادة التي تأتي بأسلوب السموكي، الى جانب الخطوط غير المستقيمة التي تسحر العينين من الجهة السفلى، مع الحفاظ على الشفاه الطبيعية والخالية من الألوان. واللافت جرأة خطوط الايلاينر العريضة والمجنحة على كامل الجفون العليا للعينين فقط، لتكون من اختيارك في خريف 2021 من وحي اطلالات دار Courreges مع الحفاظ على بساطة البشرة البرونزية الفاتحة. كما يمكنك اختيار صيحات خريف 2021 الجمالية من دار Versace مع خطوط الايلاينر الهندسية والمجنحة على كامل الجفون العليا للعينين باللون الأزرق القوي بطريقة مسحوبة الى حدود الحواجب مع الحفاظ على البشرة الموحدة والخالية من المكياج.

اكسسوارات الشعر البراقة

صيحات خريف 2021 الجمالية مع اكسسوارات الشعر البراقة من دار Giambattista Valli

أما اكسسوارات الشعر فايضاً برزت في أسبوع باريس للموضة بشكل حيوي وملفت، خصوصاً مع اختيار اجمل صيحات خريف 2021 الجمالية والتي تبرز من خلال اكسسوارات شعر الباند العريض والبارز بحبيبات اللؤلؤ النافرة على كامل القطعة بكثير من التميز. ولا تتخلي عن اكسسوارات شعر الشبك التي طرحتها دار Dior بأسلوب منسدل على الوجه مع الباند المخملي العريض والذي يغطي فروة الرأس بشكل ساحر ليكون من اختيارك مع العديد من تسريحات الشعر.