مكياج عصري ناعم يناسب خروجات النهار من وحي اسيل عمران

مكياج عصري ناعم يناسب خروجات النهار اختاريه بتدرجات فاتحة وطبيعية ليكون من اختيارك من وحي اطلالات اسيل عمران، فتألقي بأسلوبها بأجمل مكياج عصري ناعم مع رسمات العينين وأحمر الشفاه النيود لتكوني مشرقة باطلالاتك الجمالية المقبلة.

تابعي بالصور طريقة عمل مكياج عصري وناعم يناسب خروجات النهار من وحي اسيل عمران للحصول على جمال طبيعي ونهاري.

مكياج عصري ناعم ونيود

مكياج عصري ناعم ونيود من وحي اسيل عمران

مكياج عصري ناعم يناسب خروجات النهار طبّقيه من وحي اسيل عمران مع الظلال النيود واللماعة بعض الشيء. اختاريه بتدرجات ناعمة من خلال مزج الظلال النيود مع التدرجات البرونزية الفاتحة على كامل الجفون العليا، مع توحيد لون البشرة بشكل ملفت. كما يمكنك الحصول على مكياج عصري ناعم يناسب خروجات النهار من خلال تمرير الظلال البرونزية البراقة والفاتحة مع تمرير تموجات الألوان الترابية على كامل الجفون العليا والخطوط اللماعة البارزة بشكل مضيء لعينيك لجعل مكياجك من وحي اسيل عمران بارز مع احمر الشفاه النيود والمات.

مكياج عصري ناعم وترابي

مكياج عصري ناعم وبرونزي من وحي اسيل عمران

كما تألقي على طريقة اسيل عمران بمكياج عصري ناعم وترابي اختاريه بتدرجات مات وفاتحة لتمريره على كامل الجفون العليا للعينين مع اختيار التدرجات الداكنة والبارزة على الجهة الخارجية للعينين قبل أن تضعي الظلال الافتح على الجهة الداخلية للعينين بأسلوب ملفت ومن دون دمج الظلال بعضها ببعض لجعل نظرتك استثنائية بطريقة تصل الى حدود الحواجب. مع هذا المكياج الترابي، قومي بتمرير خطوط الايلاينر السوداء الرفيعة على الجفون العليا مع تكثيف طبقات الماسكارا السوداء واختيار الوان احمر الشفاه النيود الفاتحة والمتناغمة مع البشرة الحنطية.

مكياج عصري ناعم مع الايلاينر

 مكياج عصري ناعم مع الايلاينر من وحي اسيل عمران

كما انتقي من وحي اطلالات اسيل عمران طريقة عمل مكياج عصري ناعم يناسب خروجات النهار مع الظلال النيود الطبيعية التي تبرز على الجفون العليا، الى جانب تمرير خطوط الآيلاينر السوداء الرفيعة والمسحوبة من نصف الجفون العليا بطريقة مجنحة الى الخارج. وحافظي مع هذا المكياج على بشرتك الطبيعية مع أحمر الشفاه المات للحصول على اطلالة طبيعية وملفتة في الوقت عينه.