أشهر خبيرات التجميل العرب تزامنا مع يوم المرأة العالمي 2021

تزامناً مع اليوم العالمي للمراة 2021 ، لا بد من الإطلاع على أشهر خبيرات التجميل العرب اللواتي يتميزن ببصمة ملفتة وشهرة واسعة في الوطن العربي في عالم المكياج والجمال فى اليوم العالمي للمراة 2021، واستطعن استقطاب أشهر النجمات بأساليب مكياجهن المميزة، ونجحن كذلك في أن يكنّ واجهة مشرّفة للمرأة العربية فى اليوم العالمي للمراة 2021 بهذا المجال ويصنعن الفرق واللمسات الخاصة بكل واحدة منهن، ما جعلهن ايضا يجذبن الملايين من المتابعين على حساباتهن عبر السوشيال ميديا فى اليوم العالمي للمراة 2021.

ومع الاحتفال بمناسبة اليوم العالمي للمراة 2021 الموافق في 8 مارس، اليكم أشهر خبيرات التجميل العرب في عالم المكياج:

خبيرة التجميل نوره بوعوض

خبيرة التجميل السعودية نوره بوعوض يتابعها على انستغرام أكثر من 3 مليون شخص، ونجحت بأن تكون من إحدى الرائدت في عالم المكياج ببصمتها الخاصة والمميزة المتناسبة مع المرأة العربية حيث تطبق أسلوب ساحر يعزز من جمال المرأة ويجعل ملامحها فائضة بالأنوثة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A po

نجاحات نورة بوعوض جعلها تطلق ايضا خط مستحضرات تجميل ورموش مستعارة باسمها عام 2016، وتوسعت علامتها لتشمل حُمرة الشفاه وعدد من مستحضرات وأدوات التجميل في حين تكشف بأن المرأة السعودية كانت المهلمة لها بجمالها الشرقي ولون بشرتها. كما تمتلك نورة بوعوض قناة خاصة على اليوتيوب توجه في النصائح الجمالية للمرأة.

خبيرة التجميل هدى قطَّان

خبيرة التجميل هدى قطَّان تجاوزت شهرتها الوطن العربي الى العالم الغربي وباتت اليوم المستحضرات التجميلية بإسمها تغزو كل البلدان بعدما استطاعت تطوير نفسها من ميكاب ارتست تطبق المكياج وتمنح النصائح الجمالية، الى إمرأة رائدة في هذا المجال وتدير شركة منتجاتها الجميلية تحت مسمى " HUDABEAUTY " .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post sh

خبيرة التجميل هالة عجم

خبيرة التجميل اللبنانيّة هالة عجم تتربع ضمن اوائل قائمة الميكاب ارتست في لبنان والعالم العربي، وما يميز بصمتها الخاصة هو اعتمادها على المكياج الناعم الذي يأتي بالمزج بين المكياج اللبناني وبين بصمات المكياج الهوليوودي حيث أنها تفضل تسليط الضوء على جمال المرأة بأسلوب طبيعي أي المحافظة على هوية ملامح المرأة بدون أن تقوم بتغييرات جذرية تجعلها تبدو وكأنها ليست نفسها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Ajam (@halaajam)

خبيرة التجميل ميرا الحمادي

خبيرة التجميل الإماراتية ميرا الحمادي تمتلك بصمة ملفتة في تطبيق المكياج حيث تؤمن بأن الركيزة الأساسية في جمال المرأة تعتمد على اظهار البشرة بطريقة ملفتة وخالية من العيوب وجعلها تبدو بملمس مخملي ساحر، وغالبا ما تختار تدرجات ألوان مشتقة من بشرة المرأة العربية مثل تدرجات البني والقهوة ولديها طريقة دمج رائعة في رسمات المكياج الغير محددة بالخطوط، كما تفضل اسلوب المكياج السموكي بطريقة غير مبالغة وخاصة للعرائس، وتحبذ دائما استخدام حيل ملفتة بالمكياج لإظهار العين واسعة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

lhammadi (@meera_artist)

كوليت اسكندر

خبيرة التجميل كوليت اسكندر من اشهر خبيرات المكيات ارتست في لبنان والعالم العربي، فلديها خبرة تتجاوز الـ 15 عاماً، وتتميز بصمتها بالكثير من التجدد ومواكبة الموضة بما يليق مع ملامح المرأة العربية، لكنها في نفس الوقت تقول بأنها تعمل على خلق المكياج الخاص بملامح كل زبونة وفقا لتقاسيم وجهها.

وقد اقترن اسم اقترن اسم كوليت اسكندر بمكياج النجمة سيرين عبدالنور منذ اكثر من 10 سنوات سواء في كليباتها او جلسات التصوير او مسلسلاتها.

خبيرة المكياج وعد التركي

خبيرة التجميل وعد التركي يتابعها على حسابها على انستغرام أكثر من 2 ونصف مليون شخص، وتعد من اهم الميكاب ارتست في الوطن العربي حيث استطاعت عن تمتلك بصمة ملفتة بعالم المكياج، وأكثر ما تميل له هو جرأة المكياج بإطلالات متجددة وغير تقليدية لتبدو المرأة بإطلالات ساحرة وعصرية.

خبيرة التجميل حنان النجادة

خبيرة التجميل حنان النجادة برعت كثيرا في تقليد اطلالات اشهر الفنانات العرب من خلال نسخ اطلالاتهن على ملامحها بالمكياج فقط، واستطاعت ان تكون متميزة بهذا المجال بشكل ملفت في الكويت والعالم العربي، وتميل الى أساليب المكياج التي تجمع فيها بين الرقي والعصرية، وتتعاون مع أشهر فنانات الخليج والوطن العربي أبرزهن أصالة نصري وحليمة بولند ومريم حسين وغيرهن.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وينضم لقائمة اشهر خبيرات التجميل في الوطن العربي الكثيرات بينهن، السعودية أمل الأنصاري، اللبنانية مايا يمين، السعودية شوق القحطاني، البحرينية معصومة هاشم، الكويتية الاء الدشتي، اللبنانية رولا رياشي وغيرهن.