أبرز مدونات الجمال الملهمات للنساء بمناسبة يوم المرأة العالمي

أبرز مدونات الجمال الملهمات للنساء بمناسبة يوم المرأة العالمي. تربعت العديد من مدونات الجمال والموضة على عرش السوشيال ميديا واستطعن استقطاب عدد كبير من المتابعين في العالم العربي بسبب أسلوبهن المميز في عالم الجمال والموضة ليشكلن مصدر الهام للمرأة العربية التواقة نحو الجمال والظهور بأفضل اطلالة، فتعرفوا معنا على أبرز مدونات الجمال الملهمات للنساء بمناسبة يوم المرأة العالمي.

 فوز الفهد

المدونة الكويتية فوز الفهد من إحدى مدونات الموضة والجمال التي تستقطب عددا كبيرا من المتابعين على حسابها على انستغرام، فهي مصدر الهام للمرأة بإطلالاتها الجمالية المتجددة من حيث تطبيق المكياج بشكل ملفت ويناسب ملامح المرأة العربية، واساليب تسريحات شعرها الشبابية بالألوان الحيوية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

هلا عبد الله

الفاشينيستا ومدونة الجمال السعودية "هلا هلا" أو "هلا عبد الله"، يتابعها حوالي مليوني ونصف شخص حول العالم، وتعتبر من الملهمات للمرأة العربية في أساليب مكياجها وتسريحات شعرها ونصائحها بعالم الجمال، كما تطل على متابعيها عبر قناة اليوتيوب "TheHala".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

ديما الاسدي

المدونة العراقية ديما الأسدي تلهم المرأة  بالكثير من الإطلالات الجمالية التي ترضي مختلف الأذواق، وتتميز بتجدد اطلالاتها وذوقها الراقي، كما انها تقدم الكثير من النصائح الجمالية للمرأة.

جيسيكا قهواتي

المدونة اللبنانية جيسيكا قهواتي يتابعها أكثر من مليون شخص على حسابها على انستغرام وتشتهر بمواكبتها لصيحات جمالية ملفتة خصوصا تلك المستوحاة من أسابيع الموضة، وتشكل بالتالي نموذجا للمرأة بإطلالاتها الجمالية الغنيّة والتي تناسب التواقات الى الجمال والأناقة.

نور عريضة

مدونة الجمال اللبنانية نور عريضة يتابعها على حسابها على انستغرام أكثر من 8 مليون شخص، وتتميز بجرأة شخصيتها لكنها تفضل الإطلالات الجمالية الناعمة والعفوية بالمكياج الخفيف وتسريحات الشعر العملية، وتدعو دائما المرأة الى التصالح مع شكلها وملامحها الطبيعية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post sh

 لمى العقيل

الفاشنيستا السعودية لمى العقيل يتابعها على حسابها على انستغرام أكثر من نصف مليون شخص، وتمتلك شهرة واسعة في العالم العربي وتشارك جمهورها دائما بنصائحها عن الموضة والجمال، ويتميز أسلوبها بالمكياج العصري المناسب للمرأة الشرقية وتحبذ ألوان الباستيل والترابية والمعدنية ، اما تسريحات شعرها فيطغى عليها الأسلوب الطبيعي العفوي .