صور تحضيرات النجمات الجمالية قبل حفل غولدن غلوب لعام 2021

اطلالات النجمات في غولدن غلوب 2021 سبقتها تحضيرات جمالية ملفتة ومتنوعة، فاختارت كل نجمة أن تعرض على حسابها الخاص، الخطوات والطرق الجمالية التي تساعد على ظهورهن بطريقة أجمل، فواكبي اجمل اطلالات النجمات في غولدن غلوب 2021 خصوصاً بعد أن خصّصن عناية متقنة ببشرتهن وشعرهن سواء من خلال الماسكات أو المستحضرات التي اخترنها.

من خلال الصور التي رصدناها لك، واكبي صور تحضيرات النجمات الجمالية قبل حفل غولدن غلوب لعام 2021.

العناية بالبشرة بواسطة الماسك

اطلالات kaley Cuoco بماسك الليد للعناية بالبشرة

اطلالات النجمات في غولدن غلوب 2021 تطلّبت خطوات جمالية ملفتة للعناية بالبشرة، خصوصاً مع متابعة اطلالات kaley Cuoco والطرق التي طبّقتها للعناية ببشرتها، فاختارت تقنية الليد من خلال الماسك الذي يساهم في تفتيح مسام بشرتها مع التخلّص من الإسوداد أسفل العينين ومنح البشرة إشراقة نقية لازالة أي أثر لعلامات التعب. بدورها اختارت Salma Hayek تقنيات العناية بالبشرة البرونزية من خلال الماسك الكثيف الذي يتغلغل في أعماق البشرة للحصول على بشرة مضيئة وملفتة. كما خصّصت عناية ملفتة بشعرها من خلال تطبيق الماسكات المغذية للخصل الطويل لابعاد الجفاف خصوصاً عن فروة الرأس.

خطوات تطبيق المكياج

صور رسمات مكياج Amanda Seyfried قبل حفل غولدن غلوب لعام 2021

ومن اجمل اطلالات النجمات في غولدن غلوب 2021، تألق النجمة Amanda Seyfried بجمال ملفت ومكياج بارز. واللافت مشاركها العديد من الصور أثناء تحضيرها لهذا الحفل سواء من خلال خطوات تطبيق المكياج البرونزي المشرق أو تسريحات الشعر الريترو مع الويفي العريض من الأسفل. وبدورها بدت Lily Collins في غاية الاناقة والجمال بعد مشاركة متابعيها اللمسات الأخيرة على مكياجها البنفسجي القوي والمات، الى جانب تسريحات الشعر الويفي العريض مع الغرة الجانبية العالية والملفتة.

العناية بتسريحات الشعر

 صور تحضيرات Shailene Woodley الجمالية من خلال تسريحات الشعر الملفتة

كما حرصت النجمة Elle Fanning على اظهار خطوة بخطوة طرق تطبيق العناية المتقنة ببشرتها عن طريق السيروم الذي يعمل على تنعيم ملمس البشرة وإزالة الاحمرار. كما يساهم هذا العلاج في تنقية بشرتها وتغذيتها خصوصاً عند محيط العينين وفي وسط الجبين. كما شاركت متابعيها طرق تطبيقها رسمات المكياج المشرق الذي جعلها في غاية الجمال، سواء من خلال تمرير الايلاينر الأسود الكريمي العريض على الجفون العليا أو من خلال تعريض الحواجب الطبيعية بأقلام بنية فاتحة وعريضة.

النجمة Shailene Woodley وضعت ايضا اللمسات الأخيرة على تسريحات الشعر المرفوعة التي اختارتها مع تطبيق مستحضرات السبراي التي جعلت الخصل مصفصفة ومبللة.