الآيلاينر الغرافيكي من وحي النجمات في يوم المرأة العالمي

اليوم العالمي للمراة 2021 حيث أن هناك العشرات من صيحات المكياج الحديثة والعصرية تحت مظلة الآيلاينر المسحوب، وبالتحديد الآيلاينر الأسود الغرافيكي أو Graphic Eyeliner فى اليوم العالمي للمراة 2021. حتى أننا بدأنا نرى الرسمات المختلفة من الآيلاينر الغرافيكي بشكل واسع للغاية في عروض الأزياء العالمية وأسابيع الموضة الشهيرة فى اليوم العالمي للمراة 2021، وبالطبع، بين النجمات العالميات على السجادة الحمراء.

وفى اليوم العالمي للمراة 2021، جمعنا لك أروع أفكار رسم الآيلاينر الغرافيكي باللون الأسود من وحي النجمات، حتى تعتمديها بأسلوبك الخاص للحصول على إطلالة قوية مميزة في اليوم العالمي للمراة 2021.

أفكار رسم الآيلاينر الغرافيكي باللون الأسود

بريانكا شوبرا Priyanka Chopra

هناك الكثير من الطرق التي يمكنك من خلالها رسم الآيلاينر المسحوب الغرافيكي باللون الأسود الذي يناسب يوم المرأة العالمي، وهذا أجمل شيء في هذه الصيحة التي لا تحدد لك إطلالة واحد فحسب.

ومثلما ترين بالصور، يمكنك اعتماده بطريقة الآيلاينر المسحوب الكلاسيكية لكن بدون تلوينه بالأسود من الداخل، أو رسمه بالطريقة الكلاسيكية مع ترك فراغات في الوسط. وبالطبع، يمكنك التفنن حتى أكثر ورسم خط رفيع للغاية على خط الرموش، ووصله بالخط أسود آخر مرسوم على كسرة العين، ويمكنك عدم وصله أيضاً.

بيلا حديد Bella Hadid

بشكل عام، هذه الصيحة تتطلب منك الجرأة وعشق إطلالات المكياج القوية والبارزة، وتطلب منك الفن أيضاً لتتقني رسمة الآيلاينر الغرافيكي الأنسب لشكل عينك والتي تناسب شخصيتك بالطبع.

أروع إطلالات النجمات بالآيلاينر الغرافيكي

 ليلي كولينز Lily Collins

كما ترين في الصور المرفقة، هناك العشرات من النجمات اللواتي اعتمدن هذه الصيحة الرائعة. ومن أبرز إطلالات النجمات الجمالية بالآيلاينر الغرافيكي كانت من نصيب بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، جيجي حديد Gigi Hadid، إيما واتسون Emma Watson، لوسي بوينتون Lucy Boynton، زو كرافيتز Zoe Kravitz، ليلي كولينز Lily Collins، بيلا حديد Bella Hadid، شاي ميتشل Shay Mitchell، دوف كاميرون Dove Cameron، ماديسون بير Madison Beer، مارجو روبي Margot Robbie، وغيرهن الكثير أيضاً.