أهم النصائح الجمالية المستوحاة من ايما ستون لتطبيقها في ربيع 2021

أهم النصائح الجمالية المستوحاة من ايما ستون لتطبيقها في ربيع 2021. النجمة ايما ستون Emma Stone بطلة فيلم La La Land والحاصلة على جائزة الأوسكار Emma Stone، تخطف دائما الأنظار بجمالها المشرق واطلالة بشرتها الصافية وتسريحات شعرها الراقية، لذا فهي تعد من إحدى النجمات الملهمات بخطواتها الجمالية، فتعرفي معنا على أبرز أسرار على هذا الصعيد لتتألقي بأسلوبها الرائع.

روتين جمال ايما ستون اليومي والملائم لفصل الربيع

ايما ستون Emma Stone التي تستعد حاليا لبطولة مسلسل "Cruella" بعدما أصبحت من الوجوه السينمائية المفضلة لدى شركات الانتاج ولدى الجمهور العالمي، تتميز ببشرة صافية ومشرقة وصحيّة، والسر في ذلك يعود الى روتينها الجمالي اليومي والذي يتلائم خاصة مع فصل الربيع من حيث تقشير البشرة مرة في الأسبوع لتجديد رونقها، واستخدامها الترطيب اليومي بكون بشرتها تتميز بالجفاف، لكنها تختار كل فصل كريمات تتناسب مع اجوائه وطقسه، كما أنها لا تتخلى على الإطلاق على كريم الواقي من الشمس في كل الفصول لحماية بشرتها من أذى الأشعة البنفسجية حيث يعد هذا الكريم الهاجس الدائم لها وتحتفظ فيه بحقيبتها.

الوان مكياج موضة ربيع 2021 من وحي ايما ستون

ايما ستون تحرص على إبراز ملامج وجهها الطبيعية بأساليب مكياج مشرقة وراقية، ويمكنك مواكبة العديد من اطلالات المكياج التي اطلت بها والمتناسبة مع موضة موسم ربيع 2021 وأهمها اختيار المكياج المعدني بالظلال البراقة وأحمر الشفاه اللماع والبارز مع تطبيق البلاشر المسحوب على الخدود  للحصول على ملامح مشرقة وجذابة لهذا الفصل، واختمي اللوك بأحمر شفاه خمري لمّاع.

من الأسرار الجمالية التي تميز مكياج إيما ستون هو التوازن والهدوء ودمجها الفاونديشن بالهايلايتر مبتعدة عن تطبيق بودرة الوجه بكونها صاحبة بشرة جافة كما صرحت في احد لقاءاتها السابقة.

اما من أجمل ألوان الشفاه موضة موسم ربيع 2021، اختيار التدرجات الوردية على طريقة ايما ستون حيث يمنح ذلك ملامح المرأة التورد الملفت والإطلالة الأنثوية الرقيقة.

ألوان شعر ايما ستون مناسبة لفصل الربيع

ايما ستون من أكثر النجمات تجددا في قصات وألوان شعرها في كل المواسم، ويمكنك ان تستلهمي منها صبغات شعر تتناسب مع فصل الربيع المتجدد من خلال اختيار النغمات النحاسية والبرتقالية والشقراء العسلية والتي تليق بمعظم ألوان البشرة.

زيوت طبيعية للتخلص من شوائب البشرة

إيما ستون تتمتع بمظهر بشرة خالي من الشوائب والبثور، وللحصول على مظهر بشرة صحي وخالي من البثور في موسم ربيع 2021 اتبعي طريقة ايما ستوني التي تعترف بأنها تلجأ الى استخدام زيت شجرة الشاي لعلاج أي بثور في بشرتها بكونه يحتوي على مضادات للالتهابات مع الحرص على تخفيف بزيت آخر، كما أنها تعزز نضارة بشرتها وتحارب التجاعيد وترطبها من خلال استخدام ماسك زيت بذور العنب المعروف بملائمته لصاحبات البشرة الحساسة، ويمكن للمرأة استخدام هذا الزيت لجعل بشرتها منتعشة في موسم الربيع خاصة بعد تعرض البشرة للعوامل القاسية في فصل الشتاء.