أفضل اطلالات نجوى كرم الجمالية بمناسبة عيد ميلادها ..بالصور

أفضل اطلالات نجوى كرم الجمالية بمناسبة عيد ميلادها. شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ55 وما تزال بأوج اطلالاتها الشبابية والساحرة التي تجعلها نموذجاً ملهماً للنساء في الوطن العربي خاصة مع أسلوبها بالمكياج الأنيق والجذاب وتسريحات شعرها الراقية باللمسات العصرية، فدعونا نلقي نظرة على أفضل اطلالات نجوى كرم الجمالية بمناسبة عيد ميلادها.

مكياج نجوى كرم

النجمة اللبنانية نجوى كرم تتميز بجمالها الخاص والذي حافظت عليه منذ بداياتها بدون تغييرات جذرية في ملامح وجهها، وحرصت على أن يكون لديها بصمة خاصة في المكياج من خلال عشقها لمكياج العيون السموكي القوي مع الرموش الطويلة، وهذا ما يضاعف جاذبية ملامحها ونظراتها الأنثوية الساحرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

لا تتخلى عن الكحل الأسود والأيلانير الرفيع لعينيها، كما تميل الى الوان الظلال الترابية والمعدنية خاصة البرونزية، وهي ألوان تتناغم مع لون بشرتها البرونزية، مع اعتمادها من وقت لآخر على عدسات العيون الملونة مثل الزيتي او الرمادي، وهي ألوان تليق لها جدا ببشرنها الحنطية،  من دون أن تتخلى عن كونتور الوجه الذي تطبقه بحرفية تامة ليبدو وجهها مصقولاً، وتختار غالباً الوان الشفاه الحيادية النيود مع تنويعها من وقت لآخر بألوان أكثر اشراقاً مثل تدرجات الوردي أو حتى الأحمر الفاقع.

تسريحات شعر نجوى كرم

النجمة اللبنانية نجوى كرم تتميز كذلك ببصمة ملفتة بتسريحات شعرها منذ بدايتها وحتى اليوم فهي غالباً ما تعتمد على الشعر المتوسط الطول مع الويفي  بالتجعيدات العريضة مبتعدة عن صخب التسريحات المعقدة أو قصات الشعر الغريبة، فتطبق تسريحات الشعر المنسدل التي تتنوع بين التسريحات الجانبية او المفرودة على الجانبين، أو تلك التسريحات التي تعتمد عليها الغرة العالية، والى جانب ذلك تطل بتسريحات الشعر النصف مرفوع بلمسات مختلفة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

اما خلال السنوات الأخيرة فبدأت صاحبة الصوت الجبلي تتجه الى تسريحات الشعر الكاريه المنسدل والناعم، ونوعت كثيرا بألوان شعرها ضمن تدرجات البني والعسلي والأومبري التي تليق عليها وتناسب لون بشرتها، ما جعلها تبدو بإطلالات جذابة دائماً.