أبرز صيحات جمالية مع اختتام اسبوع الموضة في نيويورك لخريف 2021

صيحات جمال خريف 2021 برزت مع اختتام أسبوع الموضة في نيويورك، حيث لفتنا العديد من رسمات المكياج وتسريحات الشعر الحيوية والبسيطة التي تناسب اطلالاتك اليومية. فلا بد من الاطلاع على اجمل صيحات جمال خريف 2021 رافقت أبرز عروض الأزياء العالمية.

إنطلاقاً من هنا، تابعي بالصور أبرز صيحات جمالية منتظرة مع اختتام اسبوع الموضة في نيويورك لخريف 2021.

رسمات مكياج زرقاء قوية

رسمات مكياج قوية وزرقاء لخريف وشتاء 2021 من دار RVNG

صيحات جمال خريف 2021 برزت من خلال رسمات المكياج القوية التي أتت مدموجة بطرق حيوية. فلفتنا في عرض Anthony Rubio صيحة التدرجات الزرقاء القوية والبارزة بالظلال المات مع اللون الأزرق الفاتح على الجفون العليا للعينين. ويمكنك مع هذه الظلال تمرير خطوط الايلاينر السوداء المات على حدود الجفون العليا للعينين، الى جانب خطوط الكحل المات العريضة على وسط الجفون العليا بشكل دائري ومسحوب الى الخارج.

رسمات مكياج زهري فاتح

رسمات مكياج بارزة بتدرجات اللون الزهري من دار Anna Sui

ومن أجمل صيحات جمال خريف 2021، اختيار رسمات مكياج ملونة وناعمة تبرز بشكل ملفت بأساليب متعددة. فاختاري من دار Anna Sui رسمات مكياج زهري فاتح على حدود الجفون العليا للعينين بخطوط غير منتظمة ومتجددة في عالم المكياج. كما اختاري رسمات مكياج بتدرجات اللون الأزرق الفاتح مع تحديد هذه الظلال بخطوط الايلاينر السائلة والبارزة على الجفون العليا للعينين بشكل دائري من وحي دار RVNG. ولمنح عينيك سحراً خاصاً اختاري التدرجات البراقة بشكل مترابط على طريقة دارNaeem Khan مع الحفاظ على النظرة الطبيعية بعيداً عن المبالغة. كما ارسمي ملامح عينيك بظلال السموكي القوية والبارزة بتدرجات اللون الأسود العريض على الجفون العليا والسفلى للعينين بكثير من التميّز من وحي دار Alice & Olivia.

تسريحات شعر كاريه

تسريحات شعر شتاء 2021 بموديلات كاريه بأسلوب Victoria Beckham

وكوني ملفتة في اطلالاتك المقبلة واختاري صيحات جمال خريف 2021 مع تسريحات شعر الكاريه التي برزت في عرض أزياء Victoria Beckham بقصات تصل الى حدود الاكتاف. فطبّقي تسريحات شعر ناعمة مع الغرة الامامية الكثيفة التي لا تظهر الحواجب. كما لفتنا في عروض نيويورك تسريحات شعر ذيل الحصان المنخفضة بأسلوب دارUlla Johnson مع اسدال الضفائر الرفيعة الى جانب اكسسوارات شعر الدوائر الذهبية المتداخلة والبارزة على أعلى الخصلة.

تسريحات شعر الكعكة المنخفضة

تسريحات شعر الكعكة المنخفضة من دار Fllumae

وفي عرض Claudia Li برزت اجمل اكسسوارات شعر الباند العريض والبارز على فروة الرأس بتفاصيل الفرو النافرة والمناسبة لتسريحات الشعر المالسة. ولم تخلو عروض الازياء في نيويورك من أجمل تسريحات الشعر الكعكة المنخفضة والمسحوبة الى الخلف بأسلوب دار Fllumae بكثير من الانوثة والتجدد.