أبرز إطلالات صوفي ترنر الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

إطلالات صوفي ترنر الجمالية تجمع اللمسة الأنثوية مع اللمسة العصرية، من تفاصيل المكياج بالتحديد إلى تسريحات الشعر. وبمناسبة عيد ميلادها الـ25 اليوم، جمعنا لك أروع إطلالات الجمال التي اختارتها النجمة البريطانية الجميلة صوفي ترنر Sophie Turner خلال السنوات الأخيرة.

بدأت صوفي مشوارها في عالم الفن والتمثيل بشكل مختلف عن الممثلات الأخريات، كونها دخلت وبقوة صادمة إلى هذا العالم بسبب دورها الأساسي Sansa Stark في مسلسل Game of Thrones، الذي يعتبر من أشهر المسلسلات العالمية التي أنتجت على الإطلاق. وبالطبع، كونها أدت هذا الدور على مدار 8 سنوات، أصبحت مشهورة أكثر وبدأت تتلقى أدوار أخرى.

في عيد ميلادها الـ25.. إطلالات صوفي ترنر الجمالية

 إطلالة كلاسيكية أنثوية للغاية على طريقة صوفي

إطلالات مكياج عصرية

صوفي من ضمن لائحة النجمات اللواتي يعشقن التنويع في إطلالات المكياج، ومن النادر أن تعتمد ذات الإطلالة أكثر من مرة، ويمكنك ملاحظة هذا الشيء في الصور المرفقة. ابتداءً من البشرة، تعتمد صوفي المكياج ذات التغطية المتوسطة الطبيعية لإظهار جمال بشرتها، وتركز بشكل أساسي على لمسة الكونتور والبلاشر في منطقة الخدود، مع لمسة الهايلايتر الطبيعية على كامل البشرة.

المكياج المشمشي الدافئ على طريقة صوفي

وبالنسبة إلى مكياج العيون، تعشق المكياج العصري المنوع، من الإطلالات البرونزية والترابية الطبيعية، إلى المكياج السموكي القوي باللون الأسود والإطلالات الملونة والمرحة بدرجات الأزرق والوردي والبنفسجي والبرتقالي. ومن الجدير بالذكر بأن جميع الإطلالات هذه تليق بها لأبعد الحدود، وتبرز ملامحها المثالية حقاً.

وصولاً إلى ألوان أحمر الشفاه، تحب صوفي التنويع أيضاً مثل مكياج العيون، وتعتمد درجات النيود الطبيعية إلى جانب درجات المشمشي والوردي والأحمر المختلفة مع مختلف إطلالات المكياج.

تسريحات شعر أنثوية

صوفي بالمكياج السموكي الأسود القوي

ومن أبرز تسريحات الشعر التي تختارها صوفي بشكل كبير في معظم إطلالاتها على السجادة الحمراء هي تسريحات الشعر الويفي العريضة بدون أي إضافات أخرى، وهي التي تضيف لمسة الأنوثة إلى اختياراتها العصرية للغاية في المكياج. لكن بالطبع، تعتمد تسريحات عصرية أكثر في بعض الأحيان مثل الشعر المبلل وغيره.