صور احدث اطلالات نادين نجيم وأصالة نصري الجمالية أي لوك الأجمل

احدث اطلالات نادين نجيم وأصالة نصري الجمالية تناقلها الجمهور لهما في وقت متزامن خلال الساعات الماضية، فظهرت الأولى بإطلالة مكياج ساحرة ومشرقة بأنامل خبير التجميل داني كامل، بينما اطلت الفنانة السورية أصالة نصري بإطلالة ملفتة وفخمة بتوقيع خبيرة التجميل دينا راغب، ما جعل الجمهور يقارن بين اطلالتهما.

تفاصيل احدث اطلالة لنادين نجيم

النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم خطفت انظار الجمهور بأحدث اطلالة جمالية متجددة لها بأنامل خبير المكياج داني كامل الذي نشر عبر حسابه على ستوري انستغرام مقطع فيديو وهو يضع لمسات مكياجه على الفنانة اللبنانية والتي وصف اطلالتها بأنها "قمر".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

.news)

وظهرت نادين نجيم التي تستعد للمشاركة في احدى اللقاءات التلفزيونية، بإطلالة مكياج برونزي مع الهايلايتر البارز، وطبقت داخل عينيها الكحل النيود مع سحبة العين بالايلانير الأسود، واستعانت بالعدسات الملونة، كما أضاءت على شفاهها من خلال ابراز رسمتها بالكونتور واحمر الشفاه البرونزي المات، ونسقت مع طلتها الشعر المنسدل الطويل والداكن مع ارتدائها الملابس السوداء.

وكانت نادين نجيم اطلت مؤخرا في عيد ميلادها بمكياج ناعم وطبيعي مع الرموش البارزة والبشرة النضرة واحمر الشفاه النيود مرتدية بلوزة من ماركة "غوتشي".

تفاصيل احدث اطلالة لأصالة نصري

اما النجمة السورية أصالة نصري فأطلت بوقت متزامن مع نادين نجيم بمكياج ترابي فخم جاء بتوقيع خبيرة المكياج دينا راغب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

)

وارتكز مكياج اصالة نصري على ظلال العيون البرونزية مع لمسة الغليتر اللماع ورسمة العيون اللوزية بالكحل الأسود الناعم، ونسقت معه لون أحمر شفاه قوي باللون القرميدي الدافئ، وتركت شعرها منسدلا على أكتافها باللون العسلي الأومبري، فبدت بإطلالة جذابة وشبابية.

وكانت اصالة نصري ظهرت على انستغرام في اطلالة سابقة لها بمكياج وردي جذاب مع تسريحة شعر الكعكة الملمومة للخلف بطريقة مشدودة عند مقدمة الشعر.

شاهدوا من خلال الصور والفيديو احدث اطلالة كل من نادين نسيب نجيم واصالة نصري ومن برأيكم حازت على اللوك الأجمل؟.