ابرز اطلالات ميغان ماركل الجمالية الساحرة بعد خبر حملها بمولودها الثاني

اطلالات ميغان ماركل الجمالية تعود الى الواجهة بعد خبر حملها بمولودها الثاني، فهي بالرغم من تخليها مع زوجها عن العرش بقيت اطلالات ميغان ماركل الجمالية محط أنظار الجميع، خصوصاً أن جمالها الطبيعي وقدرتها على ابراز تقاسيم وجهها بشكل ملفت ألهم العديد من متابعيها ومحبيها للتمثل بأسلوبها.

اخترنا لك العديد من صور اطلالات ميغان ماركل الجمالية التي لفتت الأنظار في الساعات الماضية خلال ظهورها وهي حامل بمولودها الأول أرشي، فتابعي التفاصيل.

اطلالات ميغان ماركل بمكياج طبيعي

ابرز اطلالات ميغان ماركل الجمالية بتسريحات شعر الكعكة المنخفضة

اطلالات ميغان ماركل الجمالية خصوصاً خلال حملها الأول اتجهت نحو رسمات المكياج الطبيعية التي أظهرت ملامح بشرتها السمراء بجاذبية بارزة. ولاحظنا وقتها أنها اتجهت في العديد من إطلالاتها نحو تمرير كريم الأساس البرونزي الناعم مع توحيد لون بشرة وجهها الممتلئ. كما تميّزت اطلالتها بأجمل رسمات عيون مشرقة من خلال تمرير الظلال السوداء الناعمة والمات على الجفون العليا للعينين، من دون سحبها الى الخارج بأسلوب بسيط.

اطلالات ميغان ماركل بخطوط آيلاينر رفيعة

تسريحات شعر عصرية وويفي لسهرات خريف 2020 من وحي اطلالات ميغان ماركل

وفي العديد من اطلالات ميغان ماركل الجمالية، لم تتخلى عن خطوط الآيلاينر الرفيعة البارزة على حدود الجفون العليا، مع تطبيق رسمات ناعمة بدءًا من نصف العين بشكل مسحوب الى الخارج. وكعادتها لم تتخلى عن تمرير طبقات الماسكارا السوداء والكثيفة على الرموش العليا، لتوسيع سحبة العينين قدر المستطاع. كما برزت اطلالات ميغان ماركل الجمالية برسمات الظلال البرونزية الفاتحة التي غمرت الجفون العليا والسفلى للعينين بحد سواء، مع تمرير خطوط الآيلاينر المات البارزة باللون الأسود على حدود الجفون العليا.

اطلالات ميغان ماركل بالشفاه النيود

ابرز اطلالات ميغان ماركل الجمالية بأحمر شفاه طبيعي

كما لفتت اطلالات ميغان ماركل الجمالية الانظار من خلال تنوع الوان احمر الشفاه الطبيعية والنيود التي رافقة اطلالاتها. فإلى جانب تدرجات الألوان الزهرية الفاتحة، لم تتخلى عن ألوان احمر الشفاه المشمشية المات، الى جانب الوان احمر الشفاه الوردية اللماعة التي تظهر حجم شفتيها الكبيرة مع الكونتور البارز بالخطوط الفاتحة.

اطلالات ميغان ماركل بتسريحات شبابية

ابرز اطلالات ميغان ماركل الجمالية بتسريحات شعر طبيعية

بالنسبة لتسريحات الشعر، برزت بشكل متنوع في اطلالات ميغان ماركل الجمالية مع الخصل الويفي الطويلة والبارزة مع الفرق الوسطي العريض. ولم تتخلى عن تطبيق تسريحات شعر عصرية مع الكعكة المنخفضة والعريضة بكثير من البساطة، مع إسدال الخصل الويفي على جوانب الجبين بكثير من التميّز. كما برزت جمالها مع اختيار تسريحات شعر ذيل الحصان المنخفض والفرق الوسطي الطويل الذي يبرز بشكل بسيط على الظهر

الأنظار كلها تتجه نحو اطلالات ميغان ماركل لمتابعة كيف سيكون جمالها المقبل، وهل ستختلف عن حملها الأول بعد أن كانت الدوقة ميغان ماركل؟