رسمات مكياج معدني لإطلالة جذابة مستوحاة من النجمات ليوم الحب

رسمات مكياج معدني لإطلالة جذابة ودافئة مستوحاة من النجمات ليوم الحب لا تفوتي الإطلالة بها لتكوني نجمة هذا اليوم المميز، فالعديد من النجمات يتجهن الى الألوان المعدنية الفخمة في المناسبات التي تضفي على ملامحهن الطلّة المبهرة والدافئة، فإطلعي معنا على اجمل رسمات مكياج معدني مستوحاة من النجمات ليوم الحب.

مكياج عيون معدني سموكي قوي

تبرز رسمات المكياج الذهبي السموكي ضمن قائمة لائحة أجمل اطلالات المكياج للمناسبات ويمكنك اعتمادها في مناسبة يوم الحب لإطلالة دافئة وفخمة. اختاري بأسلوب النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تظليل العيون باللون الداكن حول اطار شكل العين ثم مرري الظلال الذهبي بمحاذاتها مع دمجها قليلا وتطبيق الماسكارا السوداء المكثفة واختمي اللوك بمظهر الشفاه الذهبي الناعم ايضا.

مكياج برونزي قوي بأسلوب شيرين عبد الوهاب

وبأسلوب دافئ وأنيق استلهمي من الفنانة شيرين عبد الوهاب المكياج البرونزي السموكي بظلال العيون القوية مع البشرة البرونزية والشفاه النيود، اما اذا كنت تتحلين بجرأة أكبر فإتجهي الى اطلالة الفنانة أصالة نصري بالعيون المؤطرة بالظلال الكثيفة البرونزية مع رسمة خط الايلانير بشكل رفيع.

مكياج عيون معدني ناعم ودافئ

لإطلالة ناعمة وبطابع رومانسي دافئ، تألقي برسمات المكياج المعدنية المونوكروم على غرار الفنانة الإماراتية أحلام التي اكتفت بتظلل جفونها العلوية والسفلية باللون الذهبي الناعم بدون أن تستخدم أي خطوط داكنة او ايلانير مع حرصها على تطبيق احمر شفاه حيادي، كما طبقي ايضا مظهر المكياج المونوكرم الدافئ والهادئ من وحي اطلالة الفنانة أصالة نصري بأنامل بسام فتوح خلال جلسة تصوير لها، وأضفي الجاذبية لشفاهك بتطبيق الروج الأحمر المخملي البارز مع العيون الذهبية الناعمة كإطلالة الفنانة المصرية ياسمين صبري.

مكياج عيون ذهبي ناعم مع الشفاه القوية من ياسمين صبري

مكياج عيون معدني ذهبي مع الشفاه الحمراء القوية اجعليه ايضا ضمن خياراتك في يوم الحب كإطلالة الفنانة ستيفاني صليبا مع تسريحة الشعر الويفي لجاذبية أنثوية مطلقة.

شاهدي الصور واختاري اجمل اطلالات المكياج المعدني من النجمات لتستلهمي منهن اطلالتك في يوم الحب 2021.