رسمات مكياج سموكي من النجمات العالميات لسهراتك في يوم الحب

رسمات مكياج سموكي من النجمات العالميات لسهراتك في يوم الحب. يعتبر المكياج السموكي القوي المفضل للنجمات العالميات في المناسبات والاحتفالات الفنية الضخمة بكونه يعزز من جمال اطلالة المرأة ويمنحها اللوك الفخم، فما رأيك بأن تعتمدي هذا الأسلوب في مناسبة يوم الحب؟.

اطلعي معنا على رسمات مكياج سموكي من النجمات العالميات لتعتمديها في سهراتك في يوم الحب:

مكياج سموكي داكن ومجنح ليوم الحب 2021

المكياج السموكي يعتبر من اجمل اطلالات المكياج المستوحاة من المكياج الشرقي حيث أنه يعزز من جاذبية العيون وسحرها ويمنحها النظرة القوية، فإختاريه على طريقة النجمة إميلي أوهارا راتاجكوسكي Emily Ratajkowski من خلال تطبيق الظلال الداكنة بأسلوب مجنح تؤطر كامل شكل العين اللوزية مع تمرير لمسة براقة من اللون المعدني الفضي فوق الخط والحفاظ على مظهر الشفاه النيود والحواجب الطبيعية، كما طبقي المكياج السموكي القوي بطريقة النجمة تايلور ماري هيل Taylor Hill عبر تمرير الظلال الداكنة فوق الجفون العلوية ثم تطبيق الأيلاينر المجنح الأسود من دون التخلي عن الرموش الطويلة المستعارة لتعزيز جاذبية نظرات العين.

مكياج سموكي معدني جذاب ليوم الحب 2021

مكياج العيون المعدني السموكي يمنح جمالك اطلالة ملفتة واستثنائية خاصة مع الحواجب العريضة والشفاه النيود، كما أنه يضفي الدفء لمظهر عينيك. اختاري على طريقة النجمة العالمية جينفير لوبيز تدرجات ظلال عيون بألوان ترابية وادمجيها مع اللون المعدني البرونزي على مساحة تحت الحاجب مع تطبيق كحل أسود داكن داخل الجفن ومن الأفضل اختيار الروج بدرجة برونزية ايضا لإطلالة متكاملة وساحرة، وايضا اتجهي الى رسمة العيون البرونزية السموكي الدافئة بأسلوب النجمة هيلي ستاينفيلد Hailee Steinfeld مع تطبيق احمر الشفاه الوردي لإطلالة رومانسية ملفتة في مناسبة يوم الحب 2021.

مكياج سموكي ملون ليوم الحب 2021

تالقي بالظلال المشرقة والقوية لمظهر عينيك في يوم الحب من خلال اختيار الظلال الملونة فإختاري على غرار اطلالة النجمة زندايا رسمة العيون الملونة بالظلال البنفسجية مع تطبيق ايلانير أسود يحدد الجفن العلوي ويسحبه بأسلوب مجنح جذاب الى جانب تطبيق مظهر شفاه ناعم عبر اختيار الروج الحيادي باللمعة الساطعة.

ولديك ايضا خيار ظلال العيون الزرقاء الداكنة بأسلوب النجمة جيسيكا ألبا التي طبقتها على شكل مجنح ومسحوب الى خارج حدود الجفون العلوية وتمرير الظل ايضا تحت الرموش السفلية ونسقت مع طلتها الشفاه النيود الوردي.

شاهدي من خلال الصور رسمات مكياج سموكي مميزة من النجمات العالميات لتستوحي منهن اطلالتك الجمالية في مناسبة يوم الحب 2021,