صور ميريهان حسين و كيم كارداشيان ومدى الشبه بينهما

ميريهان حسين تعتبر من إحدى الفنانات العرب اللواتي يشبهها دائماً الجمهور بملامح نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان من حيث تقاسيم والوجه ولون البشرة والشعر الداكن، فنرصد لكم ملامح هذا الشبه من خلال الصور لتحكموا بأنفسكم عما اذا كانت تشبهها بالفعل.

ميريهان حسين و كيم كارداشيان ومدى الشبه بينهما

الفنانة ميريهان حسين تثير كل فترة ضجة بعد مقارنة الجمهور لها بملامح النجمة الأمريكية كيم كارداشيان ما جعلها ترد على هذا الأمر مؤخرا ، مؤكدة أن هذا الأمر لا يزعجها.

ميريهان حسين وخلال لقائها ببرنامج "ليلة الخميس"، المعروض عبر MBC مصر، أكدت بأنها كانت تنزعج عندما يتم تشبيهها بإحداهن، لكنها تضيف :"مع تشبيهي بكيم كارداشيان الموضوع مختلف، بس أنا طبيعي"، واصفة بالتالي بأن ملامحها طبيعية على عكس كيم التي خضعت لعمليات تجميل متعددة.

وبالمقارنة بين ميريهان وكيم فإنهما تتمتعان بتقاسيم وجه بارزة من حيث العيون الواسعة والكبيرة والحواجب العريضة والشفاه الممتلئة، الى أن كيم تبدو بشرتها أدكن بقليل من الممثلة المصرية ميريهان، كما تتقاسمان الشبه من حيث الشعر الطويل الداكن، ولون العيون القاتمة ايضا.

الأسلوب الجمالي لكل من ميريهان وكيم

لكن بالطبع، فإن الأسلوب الجمالي لكليتهما يختلف بشكل جذري في مرات عديدة، فرغم بإن ميريهان حسين وكيم كارداشيان تحبذان رسمات المكياج الترابية والترابية، لكن كيم أكثر جرأة بكثير من ميريهان وأكثر تجددا في الصيحات الجمالية التي تعتمدها برسمات المكياج والألوان.

وينسحب الإختلاف ايضا على تسريحات وألوان الشعر، فكيم كارداشيان دائما ما تُجدد بقصات شعرها بين الطويل والقصير والموديلات المختلفة وتطل علينا في كل فترة بألوان شعر جريئة ومتجددة تسابق فيها صيحات الموضة، ام الممثلة المصرية ميريهان فإن تحافظ على كلاسكيتها في تسريحات شعرها المنسدل ولونه الأسود الداكن.

شاهدوا الصور المرفقة وهل برأيكم تتشابه ميريهان مع كيم كارداشيان؟.