خطوات تطبيق مكياج ناعم للمحجبات من وحي اطلالة هنا الزاهد في كواليس مسلسلها الجديد

خطوات تطبيق مكياج ناعم للمحجبات من وحي اطلالة هنا الزاهد في كواليس مسلسلها الجديد. النجمة هنا الزاهد ظهرت على متابعيها عبر حساباتها على السوشيال ميديا  بالحجاب  مع اطلالة جمالية ناعمة خلال كواليس تصوير مسلسلها الجديد "حلوة الدنيا سكر"، المقرر عرضه على شبكة قنوات dmc الفترة المقبلة فى أولى بطولاتها المطلقة، ونالت الصور والفيديو التي نشرتهما من اطلالتها بالحجاب تفاعلاً واسعاً على السوشيال ميديا حيث تغزل الجمهور بجمالها بهذه الإطلالة التي ستظهر بها في مسلسلها الجديد، خاصة مع تطبيقها المكياج الناعم، فتعرفوا معنا على خطوات هذا المكياج.

مكياج بشرة هنا الزاهد في احدث ظهور لها بالحجاب

هنا الزاهد فاجأت الجمهور بإطلالتها بالحجاب على إنستجرام بصور وفيديو من كواليس تصوير مسلسلها الجديد الذي روجت قائلة له: "استنوا شخصية مريم من مسلسل حلوة الدنيا سكر، من أكتر الشخصيات اللى بحبها.. يارب تعجبكم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وطبقت هنا الزاهد مع لوك الحجاب مكياج ناعم ارتكز على إبراز جمال بشرتها النقي. وللحصول على اطلالتها قومي أولا بتنظيف البشرة جيداً، بعدها ضعي كريم ترطيب لمنح الجلد المرونة وانتظري دقائق ليمتصه الجلد جيداً، ثم وزعي الكونسيلر حول العين لإخفاء الهالات الداكنة.

استعيني بالبرايمر بعدها للحد من الإفرازات الدهنية ووزعيه بشكل متجانس على كامل الوجه، ثم اختاري كريم الأساس أفتح من لون بشرتك بدرجة واحدة، ووزعيه على كامل البشرة بواسطة اسفنجة "بيوتي بلندر" لتوحيد لون الوجه وتغطية الشوائب فيه، ومرري لمسات رقيقة من كونتور الوجه لتحديد التقاسيم، قبل تطبيق البودرة الحرة للحصول على مظهر بشرة مخملي وموحد اللون.

خطوات مكياج عيون هنا الزاهد

هنا الزاهد اختارت في اطلالتها بالحجاب المكياج السموكي بالظلال الترابية  ودمجتها بشكل دخاني مع تحديد الجفون العلوية بالآيلاينر الأسود الرفيع، وعدم التخلي عن الرموش الطويلة المستعارة.

حواجب هنا الزاهد

هنا الزاهد تتميز بمظهر حواجبها العريض ، وقامت بتحديد رسمتهما من خلال قلم الحواجب مع تعبئة الفراغات بالظلال ثم تسريحهما بالماسكارا البنية الفاتحة لمنحها اللون الداكن قليلاً.

أحمر شفاه هنا الزاهد

 هنا الزاهد أكملت لوك مكياجها مع الحجاب الأبيض، بتطبيق أحمر شفاه نيود وردي مطفئ مع تحديد رسمة الشفاه بقلم كونتور بنفس اللون لتبدو بجمال طبيعي وناعم.

شاهدي بالفيديو والصور اطلالة هنا الزاهد بمكياج ناعم مع الحجاب في كواليس مسلسلها الجديد.