أبرز إطلالات كيري واشنطن الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

إطلالات كيري واشنطن الجمالية منوعة ومختلفة، منها الكلاسيكية والجذابة ومنها العصرية والمرحة. وبمناسبة عيد ميلادها الـ44 اليوم، جمعنا لك أبرز إطلالات الجمال التي اختارتها النجمة الأمريكية الشهيرة كيري واشنطن Kerry Washington خلال السنوات الأخيرة.

بدأت كيري مشوارها الفني المميز عام 1994، ومنذ ذلك الوقت وحتى هذا اليوم، لا تزال تبهرنا بأدوارها المميزة في الأفلام العالمية والمسلسلات الشهيرة، وبالأخص مسلسل Scandal شخصيتها التي لفتت انتباه الجميع. وهذا ليس كل شيء، لأنها تتميز أيضاً بإطلالاتها على السجادة الحمراء، وتختار الأنسب لها في جميع الأوقات مثلما تلاحظين.

في عيد ميلادها الـ44.. إطلالات كيري واشنطن الجمالية

أروع إطلالة جمالية اختارتها كيري واشنطن

إطلالات مكياج جذابة

لطالما أطلت كيري بأجمل الاختيارات بالمكياج على السجادة الحمراء، ودائماً ما تبهرنا لأنها تعتمد إطلالات مختلفة عن بعضها البعض في كل مرة. ويبقى مكياج البشرة واحد، وهي البشرة المثالية بالفاونديشن ذات التغطية المتوسطة مع لمسة بارزة من الكونتور على أطراف البشرة والهايلايتر للإضاءة والبلاشر بالطبع.

أما لمكياج العيون، فهي تنوع بين الإطلالات الترابية والبرونزية، والإطلالات الملونة بدرجات مثل الأزرق والبنفسجي والأخضر، وذلك إلى جانب رسمات الآيلاينر الأسود المسحوب المذهلة التي تختارها في الكثير من الأحيان مع الرموش الطويلة والكثيفة.

المكياج السموكي بطريقة كيري المميزة

وبالنسبة إلى ألوان أحمر الشفاه، تعتمد كيري درجات متعددة ولا تركز فقط على لون أو درجة واحدة. لكن بالطبع، مثل معظم النجمات العالميات، تعتبر درجات النيود الطبيعية والقريبة إلى لون بشرتها الذهبية الرائعة المفضلة لديها. وفي المقابل، هناك الكثير من الإطلالات التي تزينت بأروع درجات الأحمر والوردي والمشمشي كما ترين بالصور المرفقة.

تسريحات شعر كلاسيكية

الشعر الويفي مع المكياج الملون

ولأنها تحب التنويع ولاحظنا هذا الشيء في كل الإطلالات، فهي تنوع أيضاً باختيار تسريحات الشعر الكلاسيكية الأنثوية، وتعتمد الشعر الويفي في الكثير من الأحيان، مع إطلالات الشعر الناعم والكيرلي في أحيان أخرى. وفي كل أنواع الشعر، تفضل ترك الشعر منسدل بدون أي إضافات أو مع إضافة اكسسوارات الشعر العصرية الصغيرة، لكنها أيضاً تختار التسريحات المرفوعة مثل كعكة الشعر أو ذيل الحصان.