صور الفاشينيستا اللبنانية لبنى فيلالي تثير الجدل لشبهها مع نادين نجيم

الفاشينيستا اللبنانية لبنى فيلالي تثير الجدل لشبهها مع نادين نجيم، فخلال الأيام الماضية ضجت حسابات السوشيال ميديا بصور الشابة لبنى فيلالي بعدما اعتبر الجمهور بأنها تبدو بملامح متطابقة جدا عن النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم خاصة من ناحية تفاصيل وجهها البارزة كالشفاه الكبيرة والممتلئة والعيون الكبيرة الى جانب شكل الوجه والذقن على جاء عريضا على الجانبين بفعل تقنية تكساس.

ظهور شبيهة جديدة لنادين نجيم

النجمة اللبنانية نادين نجيم التي سبق وأن ظهرت العديد من الشبيهات لها وبينهن المدونة فاطمة الأنصاري والممثلة اللبنانية هبة داغر، انضمت لهن مدونة لبنانية تدعى تدعى لبنى فيلالي التي يتابعها حوالي 13 ألف شخص عبر حسابها على انستغرام، وقارن الجمهور جمالها بملامح نادين نجيم خاصة بعد تداول فيديو لها عبر تطبيق "التيك توك" وهي تؤدي مقطعا من احدى الأغاني الخليجية، وبدت بمكياج شفاه قوي مع تسريحة الشعر الملموم الخلف.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الفيديو المتداول لـ لبنى فيلالي معتبرين بأنها تملك ملامح متطابقة مع النجمة اللبنانية نادين نجيم خاصة من ناحية شكل الوجه والذقن التكساس والشفاه المنفوخة والعيون الكبيرة، بينما رأى البعض بأن لبنى واضح بأنها خضعت للكثير من عمليات التجميل لتبدو بهذا الشكل.

ومن خلال جولة لنا على حساب لبنى فيلالي على انستغرام، بدت في العديد من الإطلالات لها شبيهة نادين نجيم خاصة مع اطلالاتها بنفس أسلوب مكياج الأخيرة، بينما تختلف ملامحها عن نادين في اطلالات ثانية لها اعتمدت فيها أساليب مكياج مختلفة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

يذكر ان المدونة لبنى فيلالي هي أم لـ 3 اطفال، وتعرف عن نفسها على “تيك توك” بأنها لا تسعى سوى إلى نشر الإيجابية من خلال الفيديوهات التي تشاركها مع متابعيها، وتملك لبنى 84 ألف متابع على “تيك توك” وعلى انستغرام 13 ألف متابع، و تشارك الجمهور بصور ومقاطع فيديو تتعلق بالجمال والأزياء.

شاهدوا من خلال الألبوم صور المدونة اللبنانية لبنى فيلالي وهل تبدو برأيكم شبيهة جديدة للنجمة نادين نسيب نجيم؟.