ابرز صيحات جمالية بين الهادئة والجنونية في اليوم الثالث من أسبوع الهوت كوتور الباريسي لربيع 2021

ابرز صيحات جمالية لربيع 2021 بمزيج بين الاطلالات الهادئة والجنونية شهدها اليوم الثالث من أسبوع الهوت كوتور الباريسي، فأتت الاطلالات ملفتة وفي غاية التجدد سواء من خلال رسمات المكياج أو تسريحات واكسسوارات الشعر التي تعتبر من أجرأ وابرز صيحات جمالية لربيع 2021.

إليك من خلال الصور ابرز صيحات جمالية بين الهادئة والجنونية في اليوم الثالث من أسبوع الهوت كوتور الباريسي لربيع 2021

رسمات مكياج ناعمة

رسمات مكياج ناعمة من وحي دار Fendi

ابرز صيحات جمالية لربيع 2021 لفتننا في عرض Fendi مع الحرص على اختيار رسمات مكياج ناعمة وهادئة في أغلبية الاطلالات. واللافت تمرير الظلال البرونزية اللماعة والفاتحة على الجفون العليا للعينين مع سحب الظلال عينها على الجهة السفلى للعينين للحصول على ملامح طبيعية ونظرة مشرقة. وفي بعض الاطلالات الجمالية برزت رسمات المكياج البرونزي البراق والمدموج مع التدرجات الفضية على الجهة الداخلية وبموازاة الجفون السفلى بأسلوب متجدد في عالم الجمال. كما حافظت دار Fendi على بساطة الشفاه مع الألوان الطبيعية والنيود لجعل المكياج هادئ وراقٍ.

اكسسوارات شعر عاجية

اكسسوارات شعر ملفتة لربيع 2021 من وحي دار Fendi

بالنسبة لتسريحات الشعر، أتت بأغلبيتها مبللة ومسحوبة الى الخلف بشكل منخفض مع بعض الخصل الجانبية المنسدلة على جوانب الجبين. أما اكسسوارات الشعر فبدت عصرية وشبابية مع الدبابيس العاجية والعريضة التي يمكن وضعها على جوانب الشعر بأسلوب هندسي. كما برزت اكسسوارات الشعر الجريئة بحبيبات اللؤلؤ والخرز التي يمكن وضعها بموازاة الاذنين بكثير من التميز وبطريقة تغني عن اسدال الاقراط من الجهة الامامية.

صيحات جمالية جنونية

ابرز صيحات جمالية لربيع 2021 من دار Viktor & Rolf

وبعيداً عن هدوء اطلالات دار Fendi، لفتنا ابرز صيحات جمالية لربيع 2021 جنونية وغريبة في العديد من عروض الأزياء، فأتى عرض Viktor & Rolf جريء من ناحية رسمات المكياج وتسريحات الشعر. واللافت تمرير الظلال البنفسجية القوية بأسلوب السموكي على العينين مع دمجها بالتدرجات الفضية القوية بأسلوب مجنح. كما لفتنا جرأة البلاشر البرونزي الذي تم تمرير بشكل عامودي بموازاة العينين، مع سحر اللون الأحمر على الشفاه، فهذا المزيج بين الألوان في المكياج يجعل اطلالاتك الجمالية بارزة في ربيع 2021.

أما تسريحات الشعر فأتت شبابية مع الخصل المبعثرة والملفتة مع اكسسوارات شعر الباند الحيوي مع حبيبات الخرز الملونة واللؤلؤ البارزة من الجهة الامامية للحصول على اطلالة خارجة عن المألوف.

ابرز صيحات جمالية لربيع 2021 بتفاصيلها الجنونية رافقت اطلالات عارضات Franck Sorbier مع تسريحات شعر الويفي واكسسوارات شعر الورود الكبيرة مع تفاصيل الريش التي تبرز على كامل فروة الرأس بكثير من الانوثة والجرأة.