4 اطلالات جمالية جذابة للشابات مستوحاة من فرح الهادي

اطلالات جمالية جذابة للشابات مستوحاه من فرح الهادي. الممثلة الكويتية فرح الهادي من أكثر الفنانات الشابات اللواتي يحبذن تطبيق اطلالات جمالية مواكبة للموضة وتليق بمرحلتهن العمرية، ويتسم أسلوبها احيانا بالجرأة، فإطلعي معنا على طريقة تطبيق 4 اطلالات جمالية مستوحاة من فرح الهادي.

مكياج ملون غرافيكي وتسريحة شعر منسدل

الممثلة الكويتية فرح الهادي تتجه في اطلالات مكياجها الى الرسمات العصرية والشبابية، واختارت في احدى ظهورها مكياج عيون غرافيكي ارتكز على الظلال الخضراء البراقة مع رسمة الايلانير الأسود المجنحة على جاءت على شكل حرف v جانبي، وتركت حاجبيها مسرّحة بشعيرات متفرقة بإتجاه الأعلى، واستخدمت أحمر الشفاه البرونزي.

ونسقت مع اطلالتها تسريحة شعر بسيطة من خلال ترك شعرها الناعم منسدلا على أكتافها بكل رقة.

اطلالة فرح الهادي بصيحة العيون اللؤلؤية

فرح الهادي واكبت في احدى اطلالاتها على انستغرام صيحة مكياج العيون المزينة بحبات اللؤلؤ البيضاء والتي وزعتها على شكل مجنح يؤطر العين بكل جرأة، وطبقت مع هذا اللوك المكياج الوردي اللامع مع احمر شفاه بنفس اللون.

كما اختارت تسريحة الشعر الملموم للخلف مع الغرة الجانبية والأكسسوار الأبيض الناعم، ويمكن للشابات استلهام منها هذه الإطلالة الجذابة والشبابية.

مكياج سموكي وتسريحة شعر شبابية

يمكنك التألق على طريقة فرح الهادي بإطلالة مكياج جذابة وشبابية من خلال تطبيق الظلال العيون الدخانية السموكي بتدرجات داكنة على كامل الجفن، مع الحرص على سحب الظل بشكل مجنح الى خارج حدود الجفن، ونسقي مع هذه الطلة أحمر شفاه وردي رقيق.

فرح الهادي اطلت مع هذا اللوك بتسريحة شعر مميزة وبسيطة في نفس الوقت من خلال جمع نصف شعرها الناعم للخلف وترك الجزء الباقي منسدلاً مع الغرة الجانبية، وهي تسريحة تلائم جدا الشابات لإطلالة مفعمة بالجاذبية.

مكياج ملون مبهج مع تسريحة شعر ويفي قصير

من اطلالات المكياج الشبابية الملفتة التي ظهرت بها فرح الهادي على انستغرام، اجادتها دمج ألوان ظلال متناقضة على مساحة جفونها الواسعة من خلال استخدام اللونين الأزرق والوردي بشكل ممتد على الجفون العلوية من دون التخلي عن الرموش الطويلة المستعارة.

وبالنسبة لشعرها اختارت تسريحة حيوية وشبابية من خلال الشعر القصير الويفي بالتموجات العريضة الملفتة.

شاهدي الصور واستوحي من فرح الهادي اطلالات جمالية شبابية جذابة على طريقتها.