صيحات جمالية جريئة في اليوم الثاني من أسبوع الهوت كوتور في باريس لربيع 2021

صيحات جمالية ربيع 2021 برزت في اليوم الثاني من عروض الهوت كوتور للألبسة الراقية مع أجمل صيحات المكياج الجريئة والخارجة عن المألوف التي شاهدناها بتفاصيل ساحرة وعصرية، فلم تتخلى أهم الدور العالمية عن صيحات جمالية ملفتة ومتجددة لتكون من اختيارك في ربيع 2021.

رصدنا لك من خلال الصور صيحات جمالية جريئة في اليوم الثاني من أسبوع الهوت كوتور في باريس لربيع 2021، لتختاري منها ما يعجبك.

جرأة اللون الذهبي

 صيحات جمالية ربيع 2021 مع اللون الذهبي على الوجه من وحي دار Valentino

صيحات جمالية ربيع 2021 التي رصدناها خلال متابعة عروض اليوم الثاني في باريس تخطّت توقعاتنا، خصوصاً بعد متابعة عرض أزياء Valentino وطرحه العديد من الصيحات الجمالية الجريئة والمفاجئة. فأتت أوجه العارضات ملفتة بجرأة اللون الذهبي والغليتر الذي غمر ملامح الوجه بشكل كامل مع الحبيبات البراقة التي أتت متناثرة على الخدود والحواجب والشفاه بأسلوب لم يسبق أن شاهدنا مثله من قبل. وفي بعض الاطلالات اختارت دار Valentino تمرير حبيبات الغليتر الذهبية على جوانب العينين فقط بطريقة تغطي جزء من الحواجب وصولاً الى أعلى الوجنتين مع الحفاظ على البشرة الموحدة والمضيئة. كما لم تتخلى هذه الدار عن تسريحات الشعر الطويل والخصل الماسلة المنسدلة بأنوثة تامة على الاكتاف.

الوان احمر الشفاه الحمراء

الوان احمر الشفاه القوي في باريس من دار Alexis Mabille

بدورها عرضت دار Alexis Mabille صيحات جمالية ربيع 2021 مشرقة وبسيطة من خلال الحفاظ على لون البشرة الموحد للعارضات، والتركيز على ابراز الشفاه بتدرجات مشرقة، فاختارت الوان احمر الشفاه القوي مع التموجات الحمراء المات التي لا تزال رائجة في المواسم المقبلة. أما تسريحات الشعر فأتت راقية من خلال الخصل المبللة والمسحوبة الى الخلف مع الرفعة المنخفضة والخلفية.

رسمات المكياج الفضي

 رسمات مكياج فضية مع الغليتر من وحي دار Armani Prive

الى جانب ذلك، طرحت دار Armani Prive رسمات المكياج المضيء والملفت للنظر. فلاحظنا التركيز على اختيار مكياج العيون الساحر مع دمج لوني الرمادي والفضي بشكل مميز، والحفاظ على البشرة المضيئة والموحدة. واللافت تمرير اللون الرمادي على الحفون العليا للعينين مع اضاءة الجهة الداخلية للعينين بالغيتر الفضي بجرأة تامة، الى جانب عدم التخلي عن البرونزر اللماع الذي يبرز على الجهة السفلى للعينين بطريقة متناغمة مع الظلال البرونزية الفاتحة التي تعتبر من أجمل صيحات جمالية ربيع 2021.