طريقة عمل مكياج للبشرة الحنطية على طريقة لمى العقيل

طريقة عمل مكياج للبشرة الحنطية على طريقة لمى العقيل تجعل إطلالتك ساحرة. فإذا كنت من أصحاب البشرة الحنطية فأنت من النساء المحظوظات وذلك بسبب الفرصة الكبيرة لإختيار أي من ألوان المكياج، فكلها تناسبك وتليق بك.

البشرة الحنطية هي البشرة المميزة والواقعة في الوسط بين الفاتحة والداكنة، وتتميز المدونة السعودية لمى العقيل ببشرة حنطية رائعة تجيد ابرازها بطريقة ساحرة ومفعمة بالأنوثة من خلال المكياج، فاليك طريقة عمل مكياج للبشرة الحنطية على طريقة لمى العقيل.

طريقة عمل مكياج للبشرة الحنطية على طريقة لمى العقيل

طريقة عمل مكياج للبشرة الحنطية على طريقة لمى العقيل

  • مكياج الوجه على طريقة لمى العقيل
  • مكياج العيون على طريقة لمى العقيل
  • أحمر الشفاه على طريقة لمى العقيل

مكياج الوجه على طريقة لما العقيل

مكياج للبشرة الحنطية  بأسلوب لمى العقيل يجعل وجهك مميز ويمنحك إطلالة رائعة. فاللون البرونزي والذهبي لونين رائعين لأصحاب البشرة الحنطية، حيث يظهر الوجه بمظهر طبيعي. اعتمدت العقيل كريم الأساس بهذه الألون لتظهر بمكياج ترابي رائع، فاستخدمي الكونسيلر لتغطية الهالات السوداء واختاري ألوان دافئة لأحمر الخدود مثل الخوخي واللون المشمشي مما يمنحك توهج طبيعي رائع.

مكياج العيون على طريقة لما العقيل

مكياج عيون ناعمة على طريقة لما العقيل

مكياج العيون للبشرة الحنطية لا يستدعي الكثير من المستحضرات لإبراز عينيك  وجمالها. اختارت العقيل ألوان ظلال تتراوح بين البني والبيج في أغلب إطلالاتها ثم قامت بدمجها للحصول على ألوان متناسقة. فهذه الألوان تبرز لون بشرتك الحنطية وتعمل على تفتيحها.

اعتمدي هذه الألوان في معظم إطلالاتك بأسلوب لما العقيل واحصلي على وجه رائع مميز، وبالإضافة الى ذلك اعتمدت الأيلاينر الرفيع لتحديد عينيها وإبراز جمالها، وإذا أردت أن تحصلي على مكياج ناعم يبرز أنوثتك وجمالك، اتبعي طريقة لمى العقيل في وضع مكياج العيون وقومي بإكمال إطلالتك بتطبيق طبقة واحدة من الماسكارا، التي تجعل عينيك تبدوان رائعتين ورموشك تبدو طويلة وجذابة.

أحمر الشفاه

مكياج للبشرة الحنطية  تشمل اختيار ألوان أحمر الشفاه بألوان تناسب لون بشرتك حيث يعتبر أحمر الشفاه من أهم الخطوات للحصول على مكياج جذاب وساحر. اعتمدت لمى العقيل اللون الأحمر القوي والأحمر المخملي  واللون النيود والزهري الفاتح في أغلب إطلالاتها، فالبشرة الحنطية يليق بها هذه الالوان وتتناسب مع أغلب مناسباتك وتجعل شفتيك تبدو أكبر حجماً.

جربي هذه الألوان بأسلوب لمى العقيل إذا كنت من أصحاب البشرة الحنطية وتمتعي بإطلالة مميزة وساحرة.