اطلالة ميلانيا ترامب الجمالية اثناء مغادرتها البيت الابيض للمرة الاخيرة

اطلالة ميلانا ترامب الجمالية لم تتغير منذ أن أصبحت السيدة الاولى للولايات المتحدة الأميركية. فحافظت خلال هذه السنوات على جمال بشرتها وبرزت اطلالة ميلانيا ترامب الجمالية مع العناية الملفتة بمكياجها الساحر وتسريحاتها البسيطة والملفتة في الوقت عينه.

اليوم ومع مغادرتها البيت الابيض للمرة الأخيرة، لا بد أن نواكب من خلال الصور أجمل اطلالة ميلانيا ترامب الجمالية.

اطلالة ميلانيا ترامب بمكياج سموكي

اطلالة ميلانيا ترامب الجمالية بمكياج سموكي بارز

اطلالة ميلانيا ترامب الجمالية بدت في غاية الجمال والتميز خلال مغادرتها البيض الأبيض، وبرزت بجمال بشرتها البرونزية ووضعت مكياج عيون سموكي بالظلال السوداء البراقة التي تبرز على كامل الجفون العليا. كما لم تتخلى عن خطوط الآيلاينر السوداء العريضة أسفل الجفون السفلى مع الخطوط السوداء المات التي تأتي مسحوبة الى الخارج من خلال دمجها بالظلال البرونزي. وأكملت جمالها بطبقات الماسكارا السوداء والكثيفة بطبقات متتالية وطويلة. كما لاحظنا ان اطلالة ميلانيا ترامب الجمالية برزت من خلال احمر الشفاه الطبيعي مع الغلوس اللماع الذي عمل على تكبير شفتيها من دون اهمال الكونتور الزهري الكريمي بخطوط رفيعة على الجهة الخارجية للشفاه.

اطلالة ميلانيا ترامب بالتسريحة المرفوعة

اطلالة ميلانيا ترامب الجمالية بتسريحات شعر الرفعة المنخفضة

واللافت في اطلالة ميلانيا ترامب الجمالية خلال مغادرتها البيت الأبيض عدم اسدال الشعر على الاكتاف كما اعتدنا عليها، ففضلت التألق بصيحة الرفعة الناعمة مع الخصل المترابطة الى الخلف بأسلوب منخفض وبسيط. ولم تتخلى عن الفرق الوسطي مع اسدال الخصل الجانبية على الجوانب الجبين بطريقة مترابطة مع الشعر وخصل التي تخفي جزءًا من الجبين والاذنين بأسلوب لافت وملكي.

هذه هي أسرار اطلالة ميلانيا ترامب الجمالية اثناء مغادرتها البيت الابيض للمرة الأخيرة. ما رأيك أن نطلع على كامل الصور التي برزت جمالها بشكل واضح؟