اطلالات سيدات امريكا الاولى الجمالية هادئة في حفل تنصيب بايدن

اطلالات سيدات امريكا الاولى الجمالية أتت هادئة وبعيدة كل البعد عن المبالغة في حفل تنصيب بايدن رئيساً للولايات المتحدة الأميركية. فهؤلاء السيدات أثبتن أن الجمال الطبيعي أساس اطلالاتهن الملفتة ببساطة المكياج وكلاسيكية تسريحات الشعر المناسبة لعمرهن.

رصدنا لك العديد من الصور التي تظهر اطلالات سيدات امريكا الاولى الجمالية والهادئة في حفل تنصيب بايدن.

مكياج سيدة امريكا الأولى

سيدة امريكا الاولى جيل بايدن ساحرة مع تمرير الظلال الزرقاء

اختارت سيدة امريكا الاولى جيل بايدن اطلالة جمالية ساحرة مع تمرير الظلال الزرقاء الفاتحة والمتناغمة مع التدرجات الفضية الفاتحة على الجهة الداخلية للعينين وعلى حدود الحواجب للحصول على نظرة ملفتة. كما لم تتخلى عن رسمات الايلاينر العريضة والخطوط السوداء البارزة من وسط الجفنين العلوي والسفلي بخطوط مترابطة. وحافظت جيل بايدن على تسريحات الشعر الويفي البسيطة والمنسدلة على الاكتاف مع بعض الخصل البلاتينية البارزة على الغرة الجانبية بأسلوب طبيعي ومميز.

كامالا هاريس بمكياج برونزي

اطلالة نائبة الرئيس الأميركي كامالا هاريس برسمات المكياج البرونزي الناعم

بدورها أطلت نائبة الرئيس الأميركي الجديد جو بايدن، كامالا هاريس برسمات المكياج البرونزي الناعم مع الظلال المات التي تبرز على الجفون العليا، بالإضافة الى خطوط الايلاينر الأسود الرفيع على حدود الجفون العليا. ولم تتخلى عن البلاشر البرونزي والوان احمر الشفاه الطبيعي الذي برز خلال أدائها القسم وحافظت على تسريحات الشعر الطبيعي والمنسدل مع الخصل الكاريه الويفي والعريضة من الأسفل.

ميشيل أوباما بمكياج سموكي

ميشيل أوباما بمكياج سموكي مات وبارز على الجفون العليا للعينين.

ومن اطلالات سيدات امريكا الاولى الجمالية والملفتة خلال تنصيب بايدن، اطلالة ميشيل أوباما بمكياج سموكي مات وبارز على الجفون العليا للعينين مع خطوط الايلاينر السوداء البارزة على الجفنين العلوي والسفلي بطريقة ساحرة. كما برزت بأجمل تسريحات شعر ويفي عريض مع الخصل العريضة والملفوفة بكثير من التميز مع الغرة الجانبية العريضة والمسحوبة مع الشعر بأسلوب بسيط.