أجمل رسمات مكياج للسهرات بأسلوب خبيرة التجميل الإماراتية ميرا الحمادي

طرق تطبيق مكياج للسهرات بأسلوب خبيرة التجميل الإماراتية ميرا الحمادي. تتجه العديد من النساء الى اطلالات المكياج الفخمة والبرّاقة لمناسبات السهرات المسائية وحضور حفلات الخطوبة والأفراح، فما رأيك بأن تتطلعي معنا على مجموعة رسمات مكياج للسهرات متميّزة بأنامل الميكآب ارتست الإماراتية ميرا الحمادي التي تبدع بهذا المجال لتستوحي منها ما ينال ذوقك.

مكياج برونزي بأنامل خبيرة التجميل ميرا الحمادي

خبيرة التجميل الإماراتية ميرا الحمادي التي يتابعها عبر حسابها الرسمي على انستغرام أكثر من 200 الف متابع، تتميز برسمات مكياج السهرات بطريقة ملفتة وفاخرة، وأكثر ما تركز عليه بداية  إظهار البشرة بطريقة مخملية وخالية من العيوب مع الحواجب المرتبة من ثم تطبق ظلال العيون بطريقة تدمج فيها تدرجات ألوان متناغمة للحصول على ظل متجانس وملفت، فتستخدم نغمات الظلال الترابية بداية وتدمجهم بأسلوب دخاني لتطبق بعدها الظل البرونزي على مساحة الجفن المتحرك، وتختم مظهر العيون بالرموش المستعارة الطويلة، واختارت كذلك احمر الشفاه البرونزي اللماع مع رسمة الكونتور البارزة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

مكياج وردي للسهرات من ميرا الحمادي

صيحة المكياج الوردي ترافق إطلالات السهرات جراء تميز هذا اللون بجماله الأنثوي ولمساته الخجولة على وجه المرأة، ما يجعلها تبدو بإطلالة مفعمة بالأنوثة بالدلاّل، فإختاري على طريقة خبيرة التجميل الإماراتية ميرا الحمادي رسمات مكياج وردي للسهرات ودعي عينيك تشع جاذبية باللون الوردي من خلال تطبيقه على كامل مساحة الجفن مع اضافة لمسة غليتر لامعة والرموش المكثفة لتبدين بإطلالة استثنائية ، وطبقي احمر الشفاه والبلاشر باللون الزهري ايضا.

مكياج معدني فضي من خبيرة التجميل ميرا الحمادي

تألقي بإطلالة المكياج المعدني بالنغمة الفضية بإبداعات خبيرة التجميل ميرا الحمادي التي حاولت بهذا المكياج اظهار العيون أكثر جاذبية وبريقاً يتناغم مع السهرات المسائية. طبقي اولا ظلال العيون الداكنة باللون الرمادي على كامل الجفن مع سحبة العين، ثم مرري الظلال الفضية بدءا من منتصف الجفن وصولا للزوايا الخارجية مع الاكتفاء فقط بخط ايلانير اسود بمحاذاة الرموش العلوية، وتمرير نفس الظل تحت الرموش السفلية، وأكملي طلتك بلون شفاه حيادي لامع.

شاهدي من خلال الصور أفكار مميزة لمكياج السهرات من وحي خبيرة التجميل ميرا الحمادي.