طريقة وضع مكياج ترابي ناعم على طريقة كيم كارداشيان

مكياج ترابي ناعم بتدرجات متعددة اختاريه بكثير من التميز والجمال خصوصاً مع انتقاء اجمل مكياج ترابي ناعم على طريقة كيم كارداشيان للحصول على نظرة ساحرة وملفتة للنظر. فواكبي العديد من الطرق التي يمكنك اختيارها للحصول على مكياج ترابي ناعم ومشرق.

رصدنا لك العديد من الصور التي تضمن لك اختيار طريقة وضع مكياج ترابي ناعم على طريقة كيم كارداشيان.

مكياج ترابي ناعم وداكن

 مكياج ترابي ناعم وداكن على طريقة كيم كارداشيان

مكياج ترابي ناعم اختاريه من اطلالات كيم كارداشيان التي لا تتخلى عن هذا النوع من المكياج في العديد من اطلالاتها اليومية. لذلك طبّقي بأسلوبها اجمل مكياج ترابي ناعم مع التدرجات البنية الداكنة التي تبرز على كامل الجفون العليا للعينين للحصول على نظرة مشرقة وتليق بالبشرة السمراء. كما لا تتخلي مع هذا المكياج عن الوان احمر الشفاه النيود اللماعة والتي تبرز بأسلوب محدد مع الكونتور الكريمي العريض بتدرجات اللون البني الفاتح.

مكياج ترابي ناعم وبراق

مكياج ترابي ناعم وبراق على طريقة كيم كارداشيان

كما احرصي على وضع مكياج ترابي ناعم على طريقة كيم كارداشيان مع الظلال البراقة الفاتحة بموازاة العينين الداخلية. واللافت في هذا النوع من المكياج، إمكانية دمج الظلال الذهبية مع التدرجات الترابية الداكنة والمات عند حدود الجفون الخارجية للعينين، مع اختيار اجمل الوان احمر الشفاه اللحمي اللماع والقوي الذي يبرز حجم شفتيك على طريقة كيم ويجعل مكياجك ساحراً ومتناغماً مع بشرتك البرونزية.

مكياج ترابي ناعم مع الايلاينر

 مكياج ترابي ناعم مع الايلاينر العريض على طريقة كيم كارداشيان

يليق بإطلالاتك المقبلة مكياج ترابي ناعم على طريقة كيم كارداشيان بتدرجات فاتحة ومات للحصول على اطلالة ناعمة وطبيعية. كما يمكنك جعل نظرتك أكثر جاذبية مع تمرير خطوط الآيلاينر السوداء الرفيعة على حدود الجفون العليا بطريقة مسحوبة الى الاعلى للحفاظ على رسمات المكياج الترابي المشرق والعصري بأسلوب بارز. واختاري مع هذا النوع من المكياج الترابي الوان احمر الشفاه الزهري الطبيعي والمات للحصول على جمال ملفت.

مكياج ترابي ناعم وفاتح

مكياج ترابي ناعم وفاتح على طريقة كيم كارداشيان

من أجمل طريقة وضع مكياج ترابي ناعم على طريقة كيم كارداشيان، اختيار التدرجات المات والفاتحة التي تبرز على الجفون العليا للعينين. واللافت تطبيقها مع الماسكارا السوداء الطويلة والكثيفة التي تبرز مع التدرجات الترابية الفاتحة التي تصل الى حدود الحواجب. كما لا تتخلي عن الوان أحمر الشفاه الطبيعي الذي يتم تحديده بواسطة الكونتور الفاتح والكريمي لجعل إطلالاتك استثنائية وفي غاية الجرأة.