مكياج نهاري بسيط اختاريه لصاحبات البشرة الفاتحة

مكياج نهاري بسيط وشبه خالي من التدرجات يعتبر خيارك الأساسي في ربيع 2021 خصوصاً اذا كنت من صاحبات البشرة الفاتحة، فاختاري طريقة عمل مكياج نهاري ناعم وبسيط من خلال رسمات العينين والشفاه وكوني مشرقة باطلالاتك الجمالية المقبلة.

تابعي بالصور طريقة عمل مكياج نهاري بسيط لصاحبات البشرة الفاتحة، واختاري أساليب متعددة ورسمات سهلة في ربيع 2021.

مكياج نهاري بسيط ولحمي

مكياج نهاري بسيط ولحمي طبيعي من دار Ports 1961

مكياج نهاري بسيط مع الظلال النيود واللماعة قليلاً اختاريها بتدرجات ناعمة وبارزة على كامل الجفون العليا، مع توحيد لون البشرة بشكل ملفت. تألقي بأسلوب دار  Ports 1961 بمكياج نهاري مع الظلال اللحمية الفاتحة على كامل الجفون العليا والخطوط اللماعة البارزة بشكل مضيء لعينيك. كما اختاري تمرير خطوط الظلال البنية الفاتحة على حدود الجفون السفلى لجعل مكياجك بارز مع احمر الشفاه النيود واللماع. وانتقي مكياج نهاري بسيط مع الظلال النيود اللحمية واللماعة على كامل الجفون للحصول على اطلالة ناعمة وشبابية من خلال اضاءة العينين بالخطوط البيضاء المات على الجهة الداخلية فقط.

مكياج نهاري بسيط وفاتح

مكياج نهاري بسيط ونيود من دار Balmain

يمكنك اختيار مكياج نهاري بسيط مع الظلال النيود وشبه الخالية من المكياج للحصول على جمال طبيعي ومناسب لصاحبات البشرة الفاتحة. فاختاري من دار Mrz Simona Marziali التدرجات البيج الفاتحة جداً على حدود الجفون العليا للعينين للحصول على مكياج ناعم مع احمر الشفاه الطبيعي. ولا تترددي باختيار مكياج نهاري بسيط مع الظلال النيود الفاتحة لاطلالات ربيع 2021 من دار Balmain مع توحيد لون البشرة والحفاظ على أحمر الشفاه الطبيعي واللماع.

مكياج نهاري بسيط ولماع

مكياج نهاري بسيط ولماع من دار Boss

انتقي مكياج نهاري بسيط مع الظلال النيود البراقة بأسلوب مشرق ولافت لصاحبات البشرة الفاتحة. قومي بتمرير الظلال اللماعة بطريقة مسحوية الى الخارج على طريقة دار Boss للحصول على نظرة ساحرة وطبيعية في الوقت عينه. وطبّقي مع رسمات مكياج نهاري بسيط وظلال نيود لماعة، طبقات الماسكارا السوداء الناعمة والخفيفة على كامل الجفون العليا من خلال سحب الرموش الى الأعلى. ولا تترددي بتمرير الوان احمر الشفاه اللماعة لجعل الشفاه أكبر وأكثر سحراً.