طريقة تطبيق مكياج يناسب الفستان الاسود مستوحى من ديانا كرزون

طريقة تطبيق مكياج يناسب الفستان الاسود بأسلوب ديانا كرزون. تُفضل معظم النساء ارتداء الفساتين السوداء في مناسبات السهرات المسائية او حتى المناسبات الرسمية بكون هذا اللون يمنح اطلالاتهن الفخامة كما أنه يخفي عيوب الجسم، ولكن قد تحتار المرأة بطرق تنسيق مكياج مع فستانها الداكن، لذا نستعرض معك أفكار مكياج تناسب الفستان الأسود من وحي اطلالات ديانا كرزون.

اطلالات مكياج سموكي مع الشفاه الحيادية

الفنانة الأردنية ديانا كرزون تعشق الستايل الخليجي برسمات مكياجها فتميل عادة الى الإستعانة بالألوان القوية والرسمات البارزة للعينين. نسقي على طريقتها مع الفستان الأسود بالقصة الفاخرة  والأكسسوارات الذهبية، مكياج سموكي معدني مع الشفاه الحيادية لإطلالة فخمة وساحرة. اختاري كريم أساس بظل برونزي يتناسب مع درجة البشرة، ثم مرري لمسات كونتور ناعمة لتحديد تقاسيم الوجه بنعومة، بعدها ادمجي الهايلايتر البرونزي مع البلاشر البني الفاتح لنحت الخدود بطريقة انسيابية.

اختاري ظلال العيون الداكنة على كامل الجفون العلوية امتدادا الى خط الحاجب وادمجيها بطريقة دخانية ثم طبقي الظل الذهبي البراق على الجفن المتحرك وخاصة في الوسط، وحددي محاذاة الرموش بقلم ايلانير رفيع من دون الاستغناء طبعاً عن الرموش الطويلة المستعارة.

اختاري لون روج حيادي لكسر حدة مكياج العيون القوية مع اتباع صيحة الكونتور البارز لتبدو الشفاه بحجم أكثر امتلاء وبروزاً.

اطلالات مكياج سموكي مع الشفاه القوية

بعد اتباع خطوات مكياج البشرة السابقة، اختاري  لون ظلال تمهيدية باللون الترابي القريب من البشرة، ثم مرري ظل برغندي خفيف وادمجيه قليلا بالفرشاة مع ظل داكن. امنحي البريق لعينيك من خلال تطبيق الظلال البرونزية اللماعة بأسلوب ساحر يغطي كامل الجفن العلوي، ومرري ايضا ظلاً خفيفا تحت الرموش السفلية لتوسع إطار العين وشكلها اللوزي.

ارسمي العين بآيلانير بدءا من زاوية العين وصولا لطرفها الخارجي كما سترين من خلال الصور المرفقة، واختمي طلتك بأحمر الشفاه القوي باللون الخمري البرغندي لإضفاء المظهر المخملي والملوكي على طلتك.

شاهدي من خلال الصور أساليب متنوعة لتطبيق مكياج ساحر يتناسب مع الفستان الأسود من وحي اطلالات النجمة الأردنية ديانا كرزون واستلهمي منها أسلوبها.