طريقة تطبيق مكياج عيون خليجي على طريقة دنيا بطمة

مكياج عيون خليجي تألقي به من خلال الصيحات القوية ورسمات المكياج الجريئة التي تبرز جمال عينيك الشرقية بطرق متعددة، لذلك لا بد من تطبيق مكياج عيون خليجي على طريقة دنيا بطمة التي بدورها تتفنن باختيار العديد من الالوان البارزة والجريئة.

اليوم، واكبي طريقة تطبيق مكياج عيون خليجي على طريقة دنيا بطمة، واختاري أجمل الرسمات التي تبرز ملامح عينيها.

مكياج عيون خليجي برونزي

مكياج عيون خليجي برونزي على طريقة دنيا بطمة

مكياج عيون خليجي قوي اختاريه من وحي اطلالات دنيا بطمة مع التدرجات البرونزية الفاتحة التي تغمر الجفون العليا للعينين بطريقة تصل الى حدود الحواجب. واللافت عند تطبيق هذا المكياج، اختيار بجرأة خطوط الايلاينر العريضة والمات على حدود الجفون العليا مع اختيار الأقلام البنية بموازاة الجفون السفلى لجعل إطلالاتك استثنائية وفي غاية الجرأة. ولا تتخلي عن احمر الشفاه النيود البنفسجي والمحدد بالكونتور الكريمي البارز بخطوط عريضة على الجهة الخارجية للشفاه.

مكياج عيون خليجي سموكي

مكياج عيون خليجي سموكي على طريقة دنيا بطمة

تعلّمي طريقة تطبيق مكياج عيون خليجي على طريقة دنيا بطمة مع رسمات الظلال السموكي السوداء بتدرجات مات والمتناغمة مع الظلال البنية التي تحدّد الجفون العليا وصولاً الى حدود الحواجب. كما اختاري مكياج عيون خليجي مع الخطوط السوداء العريضة والبارزة على حدود الجفون السفلى للعينين بخطوط قوية وبارزة. وطبّقي مع هذا المكياج، أحمر الشفاه الزهري المات أو مرّري أحمر الشفاه الوردي بأسلوب مشرق مع البلاشر البرونزي القوي.

مكياج عيون خليجي مشمشي

مكياج عيون خليجي مشمشي على طريقة دنيا بطمة

انتقي من وجي اطلالات دنيا بطمة مكياج عيون خليجي ساحر مع التدرجات المات التي تغمر الجفون العليا بشكل بارز. ومع هذا المكياج اختاري بأسلوبها دمج التدرجات المشمشية المات والفاتحة مع اللون البني بشكل ساحر ومناسب لسحبة العينين. الى جانب ذلك، قومي بتمرير طبقات الماسكارا الكثيفة السوداء للحصول على مكياج مشرق. وما لفت نظرنا في رسمات المكياج تطبيق اجمل الوان احمر الشفاه البني الفاتح مع الكونتور الكريمي الداكن والبارز.