أبرز ألوان أحمر الشفاه موضة شتاء 2021

أبرز ألوان أحمر الشفاه موضة شتاء 2021 ملفتة للنظر وتمنحك مكياج رائع وإطلالة مميزة. هناك العديد من درجات أحمر الشفاه التي تناسب كل أنواع البشرة وكافة أذواق المرأة العصرية للحصول على مكياج جريئ وإطلالة مميزة هذا الموسم، وذلك من خلال اختيار لون أحمر الشفاه المناسب. فإليك أبرز ألوان أحمر الشفاه موضة شتاء 2021.

أبرز ألوان أحمر الشفاه موضة شتاء 2021

 لون أحمر شفاه غامق لمكياج مميز هذا الشتاء

  • أحمر شفاه غامق
  • أحمر شفاه فوشيا
  • أحمر شفاه نيود

أحمر شفاه غامق

تلجأ معظم النساء في الشتاء إلى ألوان أحمر شفاه غامقة مثل اللون الأحمر أو البني، فالألوان الداكنة هي الرائجة في هذا الموسم. قبل وضع أحمر الشفاه الغامق، ابدأي بتقشير شفتيك بمقشر للشفاه، بعدها ضعي برايمر على شفتيك لضمان تطبيق سلس لأحمر الشفاه ولون يدوم طويلاً.

قومي بتغطية الشفاه باستخدام كونسيلر محايد بحيث يمكن أن يساعد إخفاء لون شفتيك الطبيعي قبل وضع أحمر الشفاه للتأكد من حصولك على اللون الذي تريدينه.

أيضاً، لا تنسي أن تحددي شفتيك، باختيار محدد شفاه يتناسب مع لون أحمر الشفاه الداكن الذي قررت استخدامه، ثم ضعيه حول محيط شفتيك. يمكنك أيضاً استخدام محدد شفاه غير مرئي إذا لم تتمكني من العثور على قلم يتناسب تماماً مع لون أحمر الشفاه الذي اخترتيه. أما الخطوة الأخيرة هي تطبيق لون أحمر الشفاه الداكن على كل شفايفك للحصول على إطلالة مميزة ومكياج رائع هذا الشتاء. 

أحمر شفاه فوشيا

 أبرز ألوان أحمر الشفاه موضة شتاء 2021

لون أحمر الشفاه الفوشيا الوردي الجريء يتماشى تماماً مع موسم الشتاء.اختاري لون أحمر شفاه بتدرجات الفوشيا المختلفة الذي تناسب بشرتك، لأنها مميزة وتمنحك إطلالة جريئة ومشرقة في الشتاء، خاصة مع مكياج خفيف وناعم. فقومي بدمج لون أحمر الشفاه الفوشيا مع أحمر شفاه لامع للحصول على مكياج رائع.

أحمر شفاه نيود

ألوان أحمر الشفاه النيود لا غنى عنه في أي موسم، فاختاري الدرجات الفاتحة منها واللامعة للحصول على لون يناسبك هذا الشتاء. يعتبر لون أحمر الشفاه النيود موضة كل موسم حيث يمنحك لمعة ناعمة ويظهر من خلاله جمال شفتيك. لونه الناعم والخفيف يمنحك إطلالة شتوية وناعمة هذا الموسم. اختاري درجة لون أحمر الشفاه النيود الأنسب لك وطبقيه على شفافك بعد تحديد شفتيك بلون مشابه.