صيحات جمالية متجددة جربيها مع بداية عام 2021

صيحات جمالية متجددة جربيها مع بداية عام 2021. أضفي التجدد والجرأة على اطلالتك الجمالية مع الأيام الأولى من العام الجديد لتكسري من روتين جمالك التقليدي، ولتواكبي أحدث صيحات الموضة من عروض الأزياء التي بدأت لموسم ربيع 2021 سواء من خلال صيحات المكياج الملفتة او تسريحات وقصات الشعر التي سنعرضها لك .

إطلالات مكياج متجددة وجريئة مع بداية الـ 2021

حان الوقت لتجربة رسمات مكياج مختلفة مع بداية العام الجديد لإطلالة متجددة ومختلفة، فإختاري من أحدث منصات دور الأزياء لموسم ربيع 2021 رسمات عيون جريئة وعصرية كما اطلالات عارضات دار C Plus Design من خلال تطبيق رسمة ايلانير مزخرفة بنكهة غرافيكية ملفتة، وجربي كذلك موضة العيون الغرافيكية بأسلوب متجدد من دار Christian Siriano عبر تخطيط الجفن العلوي بخطي ايلانير متصلين عند زاوية كسرة العين مع تلوين المساحة الفارغة بينهما بالظلال المشرقة كاللون الأصفر، ما يمنحك شكل عيون آسر وعصري خاصة مع البشرة الطبيعية والشفاه النيود،، كما واكبي صيحة كونتور الشفاه البارزة وباللون الداكن لشفاه أكثر امتلاء وجاذبية كما اطلالات دار acne.

وأنثري اللون الوردي على ملامحك من خلال تمريره حول العيون بشكل هالة تصل الى الأذن كما عارضات دار blumarine، ومن دار Giambattista Valli لا تترددي بجرأة تامة بتطبيق رسمة عيون قوية بالأيلانير العريض الذي يغمر الجفون العلوية والتحتية ما يجعل نظرتك مغلفة بالقوة الأنثوية والجرأة في الوقت عينه.

تسريحات وقصات شعر ملفتة مع بداية العام الجديد

موضة الشبك على الشعر تتجدد في كل المواسم فلا بد من تجربة هذه الصيحة ذات الطابع الكلاسيكي الراقي المستوحى من زمن الستينات كإطلالة عارضات Christian Dior خاصة مع قصة الشعر التي تأتي بغرة مستقيمة تغطي الجبين بأكمله، وإن مللت من تسريحات شعرك المستهلكة تسلحي بالجرأة بإعتماد قصة الشعر الكاريه القصير مع الغرة القصيرة جداً على الجبين والتي تكشف عن ملامحك على مثيل عارضة دار من دار Christian Siriano.

وتحرري من الشعر المرتب بموضة جريئة من خلال بعثرة مقدمة الشعر بشكل عشوائي كإطلالة عارضة دار Francesca Liberatore الى جانب رسمة العيون الغرافيكية الملفتة، وإبدئي عامك بقصة شعر جديدة قصير بالكاري العصري مع الغرة من دار Mark Fast لإطلالة أكثر تحرراً وجرأة.

شاهدي من خلال الصور صيحات جمالية متجددة لتواكبيها مع بداية العام الجديد ولتكسري روتين اطلالاتك الجمالية السابقة.