مكياج عيون سموكي شرقي اختاريه من وحي اطلالات سيرين عبدالنور

مكياج عيون سموكي شرقي يمكن أن تختاريه لاطلالات نهاية عام 2020 مع اختيار اجمل تدرجات رسمات مكياج سوداء أو برونزية من وحي اطلالات النجمة سيرين عبدالنور للحصول على نظرة ساحرة وملفتة للنظر. فواكبي العديد من الطرق التي يمكنك اختيارها للحصول على مكياج عيون سموكي شرقي ومميز.

رصدنا لك العديد من الصور التي تضمن لك التألق بأجمل مكياج عيون سموكي شرقي اختاريه من وحي اطلالات سيرين عبدالنور.

مكياج عيون سموكي شرقي وأسود

 مكياج عيون سموكي شرقي باللون الاسود من وحي اطلالات سيرين عبدالنور

مكياج عيون سموكي شرقي اختاري من اطلالات سيرين عبد النور من خلال تمرير الظلال السموكي السوداء البارزة التي يمكنك تمريرها مع التدرجات المات الداكنة التي تبرز على كامل الجفون العليا للعينين للحصول على نظرة شرقية ومناسبة لاطلالات نهاية العام 2020. كما احرصي على تمرير مكياج عيون سموكي شرقي مع الظلال السوداء المات والمدموجة مع الألوان الترابية على الجفون السفلى للعينين مع بعض الخطوط السوداء الكريمية المسحوبة بموازاة العينين. واللافت في هذا النوع من المكياج اختيار اجمل الوان احمر الشفاه النيود القوي بتدرجات مات تبرز حجم الشفاه وتجعل المكياج ساحر وملفت للنظر.

مكياج عيون سموكي شرقي وترابي

 مكياج عيون سموكي شرقي وبني من وحي اطلالات سيرين عبدالنور

كما يمكنك اختيار من وحي اطلالات سيرين عبدالنور مكياج عيون سموكي شرقي مع الظلال البنية الداكنة التي تبرز بشكل ساحر على كامل الجفون العليا للعينين، مع دمج هذه التدرجات بالظلال الرمادية البراقة عند حدود الحواجب العريضة والبنية. ولا تتردّدي باختيار هذا المكياج مع البلاشر البرونزي القوي والبارز على أعلى الوجنتين، مع أجمل الوان احمر الشفاه البنية المات التي تجعل إطلالاتك استثنائية وفي غاية الجرأة.

مكياج عيون سموكي شرقي وملون

 مكياج عيون سموكي شرقي وملون من وحي اطلالات سيرين عبدالنور

ويليق باطلالات نهاية عام 2020، طرق عمل مكياج عيون سموكي شرقي مع الظلال البرونزية الساحرة بتدرجات داكنة ومات للحصول على مكياج ساحر وملفت للنظر. كما يمكنك جعل نظرتك أكثر جاذبية مع دمج مكياج عيون سموكي شرقي بلوني الأسود والاحمر بطريقة مسحوبة الى الاعلى للحفاظ على رسمات مكياج مشرقة وعصرية في الوقت عينه. واختاري مع هذا النوع من المكياج الوان احمر الشفاه الطبيعي والمات للحصول على جمال ملفت.